أفق نيوز
الخبر بلا حدود

سياسي عماني يدعو أبناء الشعب اليمني إلى الاستمرار في مقاومة التحالف وفضح جرائمه أمام العالم

145

يمانيون – متابعات

دعا الكاتب والناشط السياسي العماني خميس الشحي أبناء الشعب اليمني إلى الاستمرار في مواجهة ومقاومة تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتهم المدعومة والممولة عسكريا ومعلوماتيا وإعلاميا من قبل الصهيو امريكي, داعيا أبناء اليمن إلى المزيد من الصبر والجهاد ووحدة الصف والكلمة في مقارعة دول التحالف الذي تقوده السعودية في عدوانها على اليمن.

ووجه الخميسي رسائل عدة لأبناء الشعب اليمني في حديث خاص أدلى به “لوكالة الصحافة اليمنية”  حيث قال: انتم مطالبون اليوم أكثر مما مضى أن تتوحدوا وترصوا صفوفكم وان لا تتركوا مجالاً لأعدائكم او للخونة في أوساطكم أن يجدوا فرصة لتمزيق نسيجكم وحدتكم وكيانكم ..وعليكم حماية وطنكم  وحضاراتكم بكل ما أوتيتم من قوة.

وأضاف: عليكم ألا تتركوا فرصة للخونة والعملاء الذين يسعون لشق وتمزيق لحمتكم ووحدتكم الوطنية أو يتمكنوا من زرع بذور الفتنة والتفرقة بين أطيافكم اليمنية بمختلف انتماءاتكم المذهبية والحزبية والقبلية واجعلوا اليمن لجميع اليمنيين.

وحث الخميسي على المزيد من الصبر والجهاد والمقاومة كما عهدناكم والأخذ بالأسباب كلاً في مجال اختصاصه وموقعه وتخصصه المهني والوظيفي, محييا الصمود الأسطوري في وجه التحالف ومرتزقة منذ بدء شن العدوان على اليمن وحتى اليوم.

كما دعا جميع الناشطين والإعلاميين إلى تسخير الأقلام في كافة الوسائل الإعلامية وشبكات التواصل الاجتماعي لفضح دول العدوان وما ترتكبه من جرائم بشعة وتدمير ممنهج وحصار محكم وتجويع متعمد على شعب بأكمله على الأراضي اليمنية وقتلهم للأطفال والأبرياء العزل وتدميرهم المدن والمستشفيات والمدارس ومجالس العزاء والمساجد والأسواق والمنافع العامة والخاصة,حتى يصل صوتكم ومظلوميتكم إلى كل أحرار العالم وشرفائه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com