أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تصريحات نارية للواء الركن عبدالرزاق المروني بشأن “شائعات” استقالته

152

يمانيون – خاص

رد مكتب اللواء الركن عبدالرزاق المروني على الشائعات التي روج لها إعلام مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي حول تقديمه استقالته.

وفي تصريح خاص ليمانيون ، أشار مصدر في مكتب اللواء المروني إلى أنه “كعادته اعلام العدوان ومرتزقته يمارس التضليل الاعلامي وينقل الاخبار والاشاعات الكاذبه، وذلك عبر قنواته الاعلاميه وصفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي والتي من ضمنها ما تم تناقله عن تقديم استقاله اللواء الركن/عبدالرزاق محمد المروني من قيادة قوات الأمن المركزي.

وأكد المصدر أن “مثل تلك الاكاذيب ليست غريبه على من باعوا دينهم ووطنهم واصبحوا مرتهنين للعدوان، لانهم لوكانوا يعلمون ما معنى وطن وكرامه وغيره وعزه وشموخ وحريه ماباعوا انفسهم ووطنهم وارتهنوا للارتزاق، وصفقوا للعدوان على بلدهم”.

ونقل المصدر تصريح صادر عن اللواء المروني بشان هذه الاشاعات والاكاذيب، قائلا إنه “لا محل للطائفيه والعماله والارتزاق او غيرها من الافعال والاعمال القبيحه في ثوره ٢١ من سبتمر واهدافها، والتي يقودها السيد المجاهد /عبدالملك بن بدر الدين الحوثي حفظه الله”.

وأضاف اللواء المروني أن “هذا هو الامر الذي لا يمكن معه ان نتنصل او نستقيل عن تنفيذ المهام المكلفين بها مهما كانت صعوبتها واين ما كانت، فنحن افراد الجيش والامن واللجان الشعبيه رهن توجيهات القياده السياسيه الممثله بالمجلس السياسي الاعلى وحيث مايجب ان نكون سنكون”.

واستذكر اللواء المروني “ماقاله الرئيس الشهيد صالح الصماد رحمه الله تغشاه “ان مسح الغبار من نعال المجاهدين اشرف من مناصب الدنيا وما فيها”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com