أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مصادر مطلعة : العليمي يحدد الإحداثيات لمساكن قيادات مدنية لقصفها من قبل العدوان

227

 

يمانيون../

كشفت مصادر مطلعة أن المدعو رشاد العليمي يعمل ضمن العناصر المرتزقة والعميلة لإحدى دول العدوان، حيث يقوم بتحديد عدد من المساكن والشركات والأهداف التي يتم قصفها من قبل قوات العدوان السعودي.

واتهمت المصادر العليمي بكشف الإحداثيات الخاصة بقيادات مدنية وعسكرية وأمنية في عدد من محافظات الجمهورية لقوات العدوان السعودي التي تقوم باستهداف حياة شخصيات اجتماعية وسياسية وعسكرية وقيادات في الدولة عبر غارات جوية.

وقالت المصادر وفق ما أوردته أسبوعية ” الميثاق”  إن المدعو العليمي قدم معلومات تفصيلية مسبقة بالأهداف المرشحة للقصف من قبل طيران العدوان السعودي من واقع معرفته لتلك الأهداف بحكم توليه مناصب أمنية وعسكرية رفيعة في البلاد.

وحملت المصادر العليمي مسؤولية كل قطرة دم تسيل من أبناء تعز خاصة واليمن عامة.. محذرة إياه من استمرار المتاجرة بدماء اليمنيين لتحقيق مكاسب شخصية وخدمة أجندة إقليمية تلحق اضراراً فادحة باليمن أرضاً وإنساناً.

وبينت المصادر ارتباط العليمي بالمخابرات السعودية، حيث يعمل لحساب محمد بن نايف تحديداً كما أن له ارتباطات بالمخابرات الأجنبية الأمريكية والبريطانية منذ أمد بعيد، وقد كان دعم تلك الدول له عبر أجهزة مخابراتها واضحاً وجلياً، حيث أوصلته تلك الأجهزة الاستخباراتية في تلك الدول إلى شغل مناصب مهمة في هرم السلطة اليمنية.

وأكدت المصادر أن المدعو رشاد العليمي استلم قبل حوالي شهر مبلغ عشرة ملايين دولار من المخابرات السعودية نظير قيامه بتنفيذ مؤامرة تخطط لها السعودية تهدف الى شق المؤتمر الشعبي العام على طريق اجتثاثه.

مشيرة الى أن المدعو العليمي استحوذ على المبلغ كاملاً وقد نشب بينه وبين قيادات متواجدة في الرياض خِلافٌ حول تقاسم ذلك المبلغ، خصوصاً بعد أن رفضت دولة عربية عقد أي اجتماع يسعى العليمي لعقده على أراضيها ويهدف الى شق المؤتمر الشعبي العام..

وبينت المصادر أن الخلاف احتدم بشكل كبير بين العليمي وبن دغر على تقاسم ذلك المبلغ من المال السعودي المدنس، وأصبح خلافهما حديث مرتزقة الرياض، خصوصاً وأن العليمي استغل علاقته بمحمد بن نايف »للهف« نصيب الأسد من المبلغ ما دفع بن دغر إلى التوجه لدول خليجية للشكوى بالمتآمر رشاد العليمي..

وأوضحت المصادر أن العليمي لم يكتفِ بذلك المبلغ بل إنه ذهب لتسول قيادات دولة خليجية آخرى وحصل على مبلغ مالي مماثل بعد أن أوهمهم أن باستطاعته شق المؤتمر الشعبي العام..

الجدير بالذكر أن العليمي ومن معه فشلوا في استقطاب أي من قيادات المؤتمر لتشاركهم تنفيذ تلك المؤامرة الدنيئة، ما دفعه الى محاولات إغراء طلاب ومرضى، لعقد اجتماع صوري، مستغلاً ظروفهم المادية بهدف لهف تلك الملايين، إلاّ أن محاولاته تلك باءت بالفشل أيضاً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com