أفق نيوز
آفاق الخبر

الحدود: تدمير دبابة و4 آليات مدرعة عسكرية والقضاء على عدد من جنود العدو السعودي في جيزان

92

يمانيون../ 

تكبد الجيش السعودي، يوم أمس خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، إثر قيام الجيش اليمني واللجان الشعبية، بصد محاولة للزحف سعودي معزز بغارات مكثفة وعشرات الآليات باتجاه قرى الخوبة بجيزان.

وحسب مصادر ميدانية لـ” يمانيون”: فإن وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية تصدّت لعملية زحف كبيرة للجيش السعودي شارك فيها الطيران بجيزان منذ صباح السبت وحتى العصر مُني خلالها الأخير بخسائر بالغة في الأرواح والعتاد حيث أجبرتهم القوات اليمنية على التراجع والفرار من مواقعهم إلى خارج مدينة الخوبة وسط انهيارات كبيرة وإصابات مباشرة في صفوفهم.

وأكد، أن “الجيش السعودي انكسر وتمكنت القوات اليمنية من إحراق دبابة “إبرناج” سعودية أمريكية الصنع، و4 آليات عسكرية مدرعة، فضلاً عن سقوط عشرات القتلى في صفوف الجيش السعودي”.

وأشار إلى أن “قوات العدوان السعودي تراجعت وانكسرت ولم تحقق أي نجاح على الرغم من المساندة الجوية، حيث شنت الطائرات غارات مكثفة على عدة قرى في الخوبة بجيزان والتي سيطر عليها الجيش اليمني واللجان الشعبية”.

وذكر المصدر، أن “هناك خسائر بشرية في الأرواح في صفوف قوات الجيش السعودي”، لافتاً إلى أنه ” لا يزال هناك قتلى في قبضة قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية”.