أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قائد الثورة : أمريكا خطر على حقوق الشعوب ولا خلاص إلا بمواجهة الخطر والتصدي له

349

أفق نيوز / خاص  

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن على الشعب اليمني مواصلة التصدي للعدوان حيث أنه لا سبيل لحفظ الكرامة وامتلاك السيادة إلا بخوض معركة التصدي للمعتدين الذين يتآمرون ويشكلون خطراً على حقوق الشعوب . 
 
وقال قائد الثورة في خطاب متلفز بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود في مواجهة العدوان أن أمريكا خطر على حقوق الشعوب ولا يمكن أن تكون في موقف الحق . 
 
وأضاف ” أمريكا تسعى لمصادرة مقدسات الأمة في فلسطين وإضاعة حق الفلسطينيين في العودة ، وتساءل قائلاً ” فكيف يمكن أن تكون راعيةً للحق ؟
 
وتابع السيد الحوثي مستهجناً بالقول ” الجولان جزء من سوريا ويعترف كل العالم بذلك ، ويأتي ترامب ليتبرع بها للصهاينة وكأنها ملك أبيه أو ملك من أملاكه . 
 
ودعا السيد الشعوب المستهدفة إلى التصدي لقوى الاستكبار ومواجهة اعتداءاتها وأطماعها ؛ مؤكداً أن أمريكا هي الشر والخطر على العالم كله . 
 
وأشار قائد الثورة إلى أنه لا يمكن للشعوب أن تحمي حقوقها إلا بالاعتماد على الله والتحرك لمواجهة الأخطار التي تتهددها . 
 
ولفت إلى أن جامعة الدول العربية أصبحت جامعة الدول العبرية الدول الموالية لاسرائيل ولا يعول عليها ولا ينتظر منها الخير أبدًا ؛ مؤكداً ذلك بتساءله الاستنكاري ؛ أين هو دور الجامعة العربية في نصرة الشعب الفلسطيني وفي التصدي للقوى التكفيرية في كل المنطقة ؟
 
وشدد السيد القائد على أنه لا يمكن التعويل على أي جهة حتى روسيا والصين ؛ باعتبارها دول تتحرك وفق مصالحها ولا تتخذ أي موقف هنا وهناك إلا بما يخدم مصالحها . 
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com