أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مديرية بني سعد بالمحويت تدشين الحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية

178

يمانيون../

دشن وكيل أول محافظة المحويت الدكتور عبد الله عباس الحمزي اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2015 الحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية لترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية بمديرية خميس بني سعد.

وتوافد  أبناء ومشائخ وأعيان مديرية خميس بني سعد وأعضاء المجلس المحلي اليوم للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية الهادفة إلى جمع شمل القبائل وتوحيد الصفوف من أجل التصدي لقوى العدوان وتمكين أبناء الوطن الواحد من تجاوز خلافاتهم.

وفي التدشين دعا الوكيل الحمزي أبناء محافظة المحويت إلى التفاعل الإيجابي مع الوثيقة التي يشكل الإجماع عليها رسالة قوية للعالم وأعداء اليمن أن الشعب اليمني عصي يأبى الضيم وأنه بلد الإيمان والحكمة والعزة والكرامة.

وأشار إلى أن الوثيقة ميثاق شرف لترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية التي تقف حائلاً أمام مشاريع الهيمنة والغطرسة وتضع حداً رادعاً لتمادي العدوان وكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن ومنجزاته.

ولفت إلى أن توقيع الوثيقة في هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد يؤكد قوة وصلابة الشعب اليمني وتلاحمه وقدرته على مواجهة العدوان والتصدي له.

فيما عبر مشائخ ووجهاء وشخصيات مديرية خميس بني سعد عن مباركتهم وتأييدهم لهذه الوثيقة.. مؤكدين أن الاجماع على وثيقة الشرف القبلية إجماع على الأمن والاستقرار ورفض الفرقة والشتات والارتهان للخارج.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com