أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الحدود: القوة الصاروخية للجيش واللجان تدك مواقع عسكرية سعودية في جيزان وعسير

180

يمانيون – ماجد الكحلاني :

واصل ابطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهة الحدودية دك آليات وثكنات الجيش السعودي في اكثر من موقع عسكري داخل عمق المدن الحدودية المغتصبة ” جيزان، عسير ” مكبدة الأخير خسائر فادحة في الأرواح وآليات..

وحسب مصادر ميدانية عسكرية : ان القوات اليمنية المشتركة شنت اليوم الخميس قصفا مدفعي مكثف على مجمع المصفق العسكري بجيزان ما أسفر عن إعطاب آليات عسكرية وتحقيق إصابات مباشرة في صفوف الجنود الذين شوهد فرارهم على متن آليات عسكرية مت داخل المجمع.

وفي الأثناء وردا على استمرار العدوان السعودي على اليمن استهدف ابطال الجيش واللجان الشعبية  قوة سعودية متمركزة جنوب الهوية في جيزان بعشرات القذائف أسفرت عن تحقيق إصابات مباشرة في صفوف الجنود السعوديين والياتهم وشوهد اشتعال النيران والسنة اللهب تتصاعد من داخل الموقع وفرار جنود العدو وسط انهيارات وحالة عله كبيرة في صفوفهم .

وفي سياق متصل استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعات عسكرية سعودية في منطقة الخشن في جيزان بصريات من الصواريخ تكبد اثرها جيش العدو خسائر كبيرة في صفوفه وآلياته.

في منطقة عسيرواصلت القوة المدفعية للجيش واللجان دك مواقع العدو العسكرية مستهدفة  نقطة حرس الحدود خلف ملطة وقلل الشيباني والمجمع الحكومي في الربوعة بعشرات القذائف نجم عنها تدمير آليات ونشوب حريق هائل في الموقع وشوهد الجنود السعوديين يفرون على متن آلياتهم وسط اصابات مباشرة في صفوفهم، وبالتزامن مع ذلك دكت القوة المدفعية اليمنية المجمع الحكومي في الربوعة ورقابة أسعر وقيادة حرس حدود الرهوة بعشرات القذائف أسفر عنها اشتعال النيران في المواقع والقضاء على عدد من الجنود السعوديين وإصابة أخرين .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com