أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي يفتح النار على إخوان اليمن

165

يمانيون ../

فتح وزير الدولة للشؤون الخارجية أنور قرقاش النارعلى من أسماهم جماعة الاخوان المسلمين في اليمن.

وقال الوزير الاماراتي :أن حقيقة ما تقوم به الدولة إلى جانب المملكة العربية السعودية الشقيقة، أمر واضح للجميع، ولا ينكره إلّا الأقزام الذين امتلأت قلوبهم بالحقد، ولم يجيدوا سوى فن تجارة الكلام، وعلى رأسهم «الإخوان»، الذين يؤشر حقدهم على الإمارات إلى عجزهم وجبنهم، ومن ثمَّ فإن سيف القوات المسلحة في اليمن أصدق أنباءً من كذبهم.

جاء ذلك في عدد من التغريدات التي كتبها الوزير على «تويتر» أمس، حيث قال فيها” تحمل الإمارات راية العز خفاقة في اليمن مع السعودية الشقيقة، حقيقة يراها الأحرار كالشمس الساطعة، وجلّ هَمْ الأقزام قذف الشمس بحجرهم الطيني”.

وذكر أن “السعودية والإمارات تسطّران أروع الصفحات في اليمن، لأن التحديات التي تواجه العرب تتطلب العمل والتضحية، أمّا تجار الكلام فقد اتضح عجزهم وجبنهم وخِسّتهم”.

وتساءل: أين في الميزان تضحية الإمارات وأبنائها من حقد وسخافة تجاّر الكلام؟ أين التضحية الملحمية لأبنائنا من تصريح المفلسين؟ الإمارات تولد من جديد.. الحاقد على نجاح الإمارات وأداء أبنائها في اليمن، إمّا طائفي النزعة أو حزبياً إخوانياً، بطولة وتضحية أبنائنا ألقمتهم حجراً، دارنا دار العز والفزعة.

وأضاف “حقد الإخوان على الإمارات حقد العاجز الجبان، وسيف قواتنا المسلحة في اليمن أصدق أنباءً من كذبهم، الشجاعة والتضحية قيمنا، ولتبقى الخسة لكم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com