أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين المرحلة الثانية للحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية بمديرية شعوب أمانة العاصمة

152

يمانيون../

دشنت مديرية شعوب بأمانة العاصمة اليوم الأحد 25 أكتوبر 2015  المرحلة الثانية للحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية لترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية.

وتوافد أبناء ووجهاء وأعيان المديرية للمشاركة في التوقيع على وثيقة الشرف القبلية.

وأكد المشاركون في الفعالية التي حضرها وكيل أمانة العاصمة لقطاع الوحدات الإدارية علي الفقري ومدير عام مديرية شعوب مهدي عرهب، أن التوقيع على الوثيقة القبلية تمثل السلاح الرادع أمام الغزاة ومواجهة العدوان السافر على الوطن.

وفي فعالية التوقيع ثمن عضو المجلس المحلي للمديرية محمد الحضرمي انتصارات وصمود الشعب والجيش واللجان الشعبية في ميادين الشرف والبطولة في كل الجبهات.. مؤكدا أن وثيقة الشرف القبلية تهدف إلى لم الصف وتوحيد الكلمة ضد العدوان الخارجي أولا والمرتزقة والعملاء ثانيا.

فيما أكدت كلمة وجهاء وعقال المديرية التي ألقاها بكيل العدلة، أن قبائل اليمن حددت شرعيتها بالتوقيع على وثيقة الشرف القبلية وستدافع عن الوطن ومحاكمة كل خائن وعميل اشترك في سفك الدماء واحتلال الوطن.. لافتا إلى أن أبناء مديرية شعوب سيقومون خلال الأسبوع الجاري بتجهيز وتدشين القافلة الرابعة للمجاهدين من أبناء الجيش واللجان الشعبية.

بدوره أشار رئيس فرع نقابة المهن التعليمية بأمانة العاصمة عصام العابد إلى أن الحشد الكبير لقبائل اليمن رسالة بأن كل فرد في الوطن ينتمي إلى القبلية اليمنية التي استطاعت أن تدحر الأتراك والغزو العثماني وتدحر البريطانيين من جنوب اليمن، وهي تصطف اليوم لتعلن أنها الحاجز والسد الذي يتحطم عليه عدوان ومؤامرات وأحقاد آل سعود ومن تحالف معهم.

تخلل التدشين زامل لأشبال المديرية وعدد من القصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة والأهازيج الشعبية ورقصات البرع في لوحة شعبية وطنية معبرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com