أفق نيوز
الخبر بلا حدود

لجنة توثيق جرائم العدوان تدعو للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء غدا الأثنين

175

يمانيون ../

دعت اللجنة الاعلامية لساحة ” اللا إنسانية ” واللجنة الوطنية لتوثيق جرائم العدوان وتنسيق جهود الإغاثة، الجماهير للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي ستنفذ غداً الاثنين في ساحة اللا إنسانية أمام مقر الامم المتحدة بصنعاﺀ.

وأوضح بلاغ صادر عن اللجنة اليوم الاحد 25 أكتوبر 2015  أن الوقفة الاحتجاجية التي ستنفذ غداً تأتي لمطالبة ومناشدة الأمم المتحدة وشعوب العالم الحرة ومنظمات حقوق الانسان الدولية بسرعة التدخل العاجل والعادل في وقف الحرب العدوانية على الشعب اليمني ورفع الحصار الجائر براً وبحراً وجواً والسماح بدخول المساعدات الانسانية للشعب اليمني كالغذاء والعلاج والمشتقات النفطية التي تمثل المرتكزات الاساسية لإستمرار الحياة للمواطن اليمني.

وأشار البلاغ إلى أن الوقفة الاحتجاجية الشعبية أمام مقر الامم المتحدة تأتي ضمن مشاركة العديد من الاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني ومبادرات شبابية وحركات ثورية واتحادات ونقابات ونشطاء حقوقيين وإعلاميين لمطالبة الامم المتحدة في الوقوف مع الشعب اليمني في مظلوميته المتفاقمة جراء ما تقوم به دول تحالف العدوان من حرب ابادة جماعية وحصار شامل جعل من المواطن اليمني يعيش الآم ومآسي ووضع انساني انعدمت فيه اساسيات الحياة الضرورية.

ولفت البلاغ إلى أن هذه الوقفة الاحتجاجية تقام كل اثنين من كل اسبوع بنفس المكان والزمان للتنديد ودفع كل مظلومية عن الشعب اليمني .. مستغرباً استمرار الصمت الدولي المريب والتواطؤ مع النظام السعودي وشراء الضمائر والذمم والدول بالمال السعودي لقتل اطفال ونساء اليمن وتدمير ممتلكاته وبنيته التحتية..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com