أفق نيوز
الخبر بلا حدود

اللجنة المشتركة للغاز تزف بشرى سارة إلى كافة المواطنين

653
أفق نيوز//

 

ناقشت اللجنة المشتركة للغاز المكونة من وزارة الصناعة وأمانة العاصمة وشركة الغاز اليوم برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي مع عميد المعهد التقني الصناعي بذهبان صالح البكير، الإمكانيات والخبرات التي يمكن الاستفادة منها في صيانة اسطوانات الغاز التالفة.

 

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيلا الأمانة لقطاعي الخدمات المهندس عبدالفتاح الشرفي والأحياء الدكتور قناف المراني ونائب المدير التنفيذي لشركة الغاز محمد القديمي إلى سبل تعزيز التعاون في مجال صيانة أسطوانات الغاز التالفة في إطار الإجراءات الحكومية الطارئة للحد من المخاطر والأضرار التي تسببها الاسطوانات التالفة على المواطنين.

 

وأوضح نائب وزير الصناعة الهاشمي ووكيلا الأمانة الشرفي والمراني ونائب مدير شركة الغاز القديمي, أن زيارة اللجنة لمعهد ذهبان التقني والصناعي تأتي في إطار الترتيبات مع بقية المعاهد التقنية والصناعية بالأمانة لإجراء صيانة أسطوانات الغاز التالفة.

 

وأشاروا إلى أن شركة الغاز تقوم حالياً بجمع كافة الاسطوانات التالفة عبر فريق فني متخصص .. مؤكدين أن أمانة العاصمة نفذت حملة استبدال الأسطوانات التالفة بأسطوانات غاز جديدة في عدد من مديريات الأمانة ولا زالت مستمرة وفقا لبرنامج معتمد بالتنسيق مع وزارتي النفط والصناعة والتجارة وشركة الغاز.

 

وكانت اللجنة المشتركة اطلعت على كافة أقسام وورش المعهد الفنية، واستمعوا من القائمين عليها إلى إيضاح عن طبيعة ومراحل العمل بتلك الأقسام.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com