أفق نيوز
الخبر بلا حدود

آل المزعقي يناشدون القضاء ومحافظ إب تنفيذ حكم الإعدام في قاتل نجلهم أحمد

457

أفق نيوز / قضايا
ناشد آل المزعقي في مديرية الرضمة بمحافظة إب مجلس القضاء الأعلى وقيادة محافظةإب بسرعة تنفيذ حكم الإعدام بحق قاتل نجلهم أحمد ..
وقال آل المزعقي في مناشدة حصل (أفق نيوز) على نسخة منها : إن نجلهم أحمد يحيى المزعقي تعرض للقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد من قبل الجاني المدعو / مجاهد الصباحي يوم الجمعة الـ19 من يوليو 2019م بعد صلاة الجمعة في قرية مزاهر بالمديرية أثناء عودته برفقة طفله عمار من حمام دمت إلى المنزل حيث باشره الجاني بإطلاق ثلاث رصاصات عليه أردته قتيلاً في الحال ..
مؤكدين في شكواهم أن الجاني اقترف جريمته بحق نجلهم دون أدنى سبب أو مشكلة أو خلاف سابق أو طارئ .
لافتين إلى أن أمن المديرية قام بملاحقة القاتل والقبض عليه وبتعاون أسرته آل الصباحي التي ينتمي إليها القاتل والذين أعلنوا براءتهم منه مسلّمين جميعا بوجوب تنفيذ شرع الله فيه وإقامة القصاص بحقه .
إلا أنه وحتى اللحظة لم تقم الجهات القضائية بالمحافظة بواجبها .. مطالبين مجلس القضاء الأعلى وقيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ عبد الواحد صلاح بسرعة تنفيذ القصاص كون القاتل معترف بارتكابه للجريمة عمدا و عدوانا وذلك وفق الشكوى..
مؤكدين في شكواهم أن الجانب اقترف جريمته بحق نجلهم دون أدنى سبب أو مشكلة أو خلاف سابق أو طارئ يحمل القاتل على ارتكاب الجريمة.
لافتين إلى أن أمن المديرية قام بملاحقة القاتل والقبض عليه وبتعاون أسرته آل الصباحي التي ينتمي إليها القاتل والذين أعلنوا براءتهم منه مسلمين جميعا بوجوب تنفيذ شرع الله فيه وإقامة القصاص بحقه .
إلا أنه وحتى اللحظة لم تقم الجهات القضائية في المحافظة بواجبها مطالبين مجلس القضاء الأعلى وقيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ عبد الواحد صلاح بسرعة تنفيذ القصاص كون القاتل معترف بارتكابه للجريمة عمدا و عدوانا وذلك بحسب الشكوى .

عن آل المزعقي / فيصل المزعقي نجل عم المجني عليه..

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com