أفق نيوز
الخبر بلا حدود

طيران الجو اليمني يضرب مطار أبها والصاروخية تدك معسكراً سعودياً غرب عسير

284

أفق نيوز| تقرير

نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس الاثنين 26 ذي القعدة جملة من العمليات النوعية ضد مواقع وتجمعات ومنشآت إستراتيجية لقوى تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتها في عدد من الجبهات .

ففي جبهات ما وراء الحدود نفذ سلاح الجو اليمني عملية واسعة استهدفت مطار أبها الدولي السعودي في قطاع عسير ..

وأوضح المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية  العميد يحيى سريع أن العملية نُفذت عبر عدد من طائرات قاصف k2 المسيرة واستهدفت مواقع هامة في مطار أبها الإقليمي حيث أصابت أهدافها بدقة عالية وأدت إلى تعطيل الملاحة الجوية في المطار.

وأضاف العميد سريع أن القوة الصاروخية للجيش اليمني وعبر صاروخ باليستي من طراز بدر F استهدفت تجمعات لجيش العدو السعودي في منطقة الدائر غرب عسير ..

مؤكداً أن الصاروخ خلف انفجارات ضخمة في مخازن الأسلحة السعودية كما أدى إلى مقتل وجرح أعداد كبيرة من الجنود السعوديين ..

ولفت العميد سريع إلى أن هذه العمليتين تأتيان ردا على جرائم العدوان وحصاره وغاراته المتواصلة على الشعب اليمني والتي بلغت 15 غارة خلال الساعات الـ 12 الماضية.

وفي المنطقة ذاتها كسرت قوات الجيش واللجان الشعبية زحفاً لمرتزقة جيش العدو السعودي  قبالة منفذ علب وكبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وأجبرت بقيتهم على الفرار.

وفي نجران استهدفت قوات الجيش واللجان بصاروخين زلزال1وعدد من القذائف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في معسكر طيبة الاسم قبالة نجران وقبالة السديس محققة فيهم إصابات مباشرة .

وفي الجبهات الداخلية تمكنت وحدة الهندسة في الجيش واللجان من تدمير آلية محملة بالمرتزقة بعبوة ناسفة في جبهة المهاشمه بخب الشعف بالجوف ومصرع وجرح طاقمها..

فيما شنت قوات الجيش واللجان عملية هجومية كاسحة ضد مواقع وتجمعات المرتزقة في الظهرة بالمحافظة ذاتها حيث أكد مصدر عسكري مصرع وجرح العديد من المرتزقة وفرار البقية من مواقعهم .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com