أفق نيوز
الخبر بلا حدود

هااام: في إطار الكشف عن الأهداف الحقيقية لعدوانهم على اليمن: الإمارات تواصل تقسيم اليمن والسعودية تؤكد استمرار عدوانها !!

311

أفق نيوز / تقرير

كشفت الخلافات الإماراتية السعودية التي طفحت إلى السطح عن حقيقة أهداف تحالف العدوان على اليمن الذي تتزعمانه منذ نحو خمس سنوات ..

حيث قال عبد الخالق عبد الله المستشار السابق لمحمد بن زايد في تدوينة له على تويتر مساء الأمس : إن “الحرب في اليمن انتهت إماراتيا ويبقى أن تتوقف رسميا”. لافتاً إلى أن بلاده ومن الآن فصاعدا ستضع كل ثقلها السياسي والدبلوماسي للدفع بالتسوية وتحقيق السلام للشعب لليمني حد زعمه .

يأتي ذلك بعد أيام من تغريدة له على تويتر زعم فيها أن اليمن لم يعد موحداً بعد اليوم .. فيما كشف مسؤول إماراتي آخر عن تجهيز بلاده وتدريبها لنحو 90 ألف من المليشيات المسلحة في جنوب اليمن معتبراً ذلك أفضل ما حققته بلاده خلال مشاركتها في العدوان على اليمن .. وقال إن بلاده ستواصل دعمها لهذه المليشيات ..

ما اعتبره محللون سياسيون ظهوراً للأهداف الحقيقية لمشاركة الإمارات في العدوان على اليمن واقترابها من تنفيذ خطواتها النهائية من أهداف مشاركتها في العدوان والمتمثلة في تقسيم اليمن عبر مليشياتها وهو ما ظهر جلياً في الأيام الماضية من خلال جرائم التنكيل بأبناء المحافظات الشمالية المتواجدين في عدن .

في الجانب الأخر كشف الدبلوماسي والكاتب السعودي السابق سلطان الطيار في رده على تغريدة مستشار بن زايد في تويتر بالقول : انتهت الحرب بالنسبة لكم في منتصف الطريق ولم تنتهي سعودياً حتى تكمل أهدافها حد زعمه .

ما اعتبره المراقبين تأكيداً على استمرار السعودية في عدوانها الغاشم على الشعب اليمني واقتراف الجرائم بحق أبنائه كهدف رئيس لها من عدوانها المستمر منذ نحو خمسة أعوام .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com