أفق نيوز
الخبر بلا حدود

هام جداً : قائد الثورة ينصح الإمارات ويحذر السعودية ويصف الممارسات ضد أبناء المحافظات الشمالية في عدن بالفضيحة

363

أفق نيوز / خاص

دعا قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي دولة الإمارات إلى مراعاة مصلحتها والصدق في سحب قواتها من اليمن ..

وقال السيد عبد الملك في كلمته مساء الأمس الأحد 3 ذي الحجة بمناسبة اختتام المراكز الصيفية: نصيحتي للإمارات أن تَصدُق وتكون جادة في إعلان الانسحاب لمصلحتها على المستوى الاقتصادي وكل المستويات..

لافتاً إلى أن استمرارها في العدوان وفي احتلال اليمن يشكل خطورة عليها وهي تتحمل مسؤولية ذلك..

وفيما يخص النظام السعودي حذر قائد الثورة النظام السعودي من تأثيرات الضربات الموجعة عليه وعلى من يقف وراءه من قوى دولية على رأسها أمريكا..

وقال: النظام السعودي وهو يغرق أكثر وأكثر في هذا العدوان يجب أن يأخذ الدرس ويعتبر بصمود وتماسك الشعب اليمني.. كما عليه أن يأخذ العبرة من عملية التاسع من رمضان ويدرك أن مصلحته ومصلحة المنطقة هي في السلام والكف عن العدوان..

ولفت قائد الثورة إلى أن السعودي بذل كل جهده في اليمن وحلَبَهُ الأمريكي حتى يكاد ضرعه أن يجف. وأضاف: كلما تمادى السعودي في عدوانه فلن نألوَ جهدا في الرد بما نستطيع من ضربات موجعة ..

وأكد السيد عبد الملك أن الاستمرار في العدوان على اليمن والتصعيد سيقابله مزيد من التصعيد ..

وفيما يخص جرائم ميليشيا قوات الغزو والاحتلال الإماراتية بحق أبناء المحافظات الشمالية بعدن .. قال قائد الثورة : ما حصل في عدن من ممارسات تكشف حقيقة مشاريع التقسيم والتفتيت الأجنبية في بلدنا بعناوينها المذهبية والمناطقية والعنصرية.

مؤكداً أن تلك الممارسات هي فضيحة للعدو وعملائه ويجب أن تواجه بالإدانة وتعزيز الروابط الأخوية.. مشيراً إلى أن العدو يحرص أن تكون الحالة السائدة في اليمن هي حالة التفرق والتباعد والاقتتال والمشاكل والأزمات..

وشدد السيد عبد الملك بقوله: مصلحة اليمنيين هي في الأخوة والتعاون والسلام والاستقرار والمشاكل الداخلية يمكن أن تعالج وعلى الأجهزة الرسمية التعاون في حلها..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com