أفق نيوز
الخبر بلا حدود

كسر زحف للخونة ومهاجمة مواقعهم وقنص 30 منهم بجيزان وعسير  ونجران

197

أفق نيوز / تقرير

نفذت قوات الجيش واللجان أمس الأحد 3 ذي الحجة جملة من العمليات النوعية ضد تجمعات ومواقع قوى تحالف العدوان السعودي الأمريكي والخونة في عدد من الجبهات نورد تفاصيل أبرزها .

ففي جبهات ما وراء الحدود.. تمكنت وحدات الجيش واللجان  من كسر زحف واسع للجيش السعودي والخونة نُفذ باتجاه مواقع الجيش في شرق الدود بمحور جيزان واستمر تسع ساعات دون أي تقدم .. حيث أكد مصدر عسكري مقتل وجرح الكثير من جنود العدو والخونة .

وفي المنطقة ذاتها استهدفت صاروخية الجيش واللجان بصاروخ موجه آلية عسكرية للخونة تحمل رشاشا عيار 23 قبالة جبل قيس ما أدى إلى تدميرها ومقتل طاقمها ..

إلى ذلك تمكنت وحدات القناصة في الجيش واللجان من قنص أحد جنود العدو السعودي في موقع المعريضة وقنص خمسة من الخونة قبالة وشرق جبل جحفان.

وفي محور عسير شنت قوات الجيش واللجان الشعبية عمليتين هجوميتين على مواقع وتجمعات الخونة في مجازة الشرقية والغربية أسفرتا عن السيطرة على أحد مواقعهم ومقتل وإصابة عدد منهم وفرار البقية.

فيما تمكنت وحدات القناصة في الجيش واللجان من قنص 24 من الخونة في المنطقة ذاتها خلال الساعات الماضية .

وفي محور نجران استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان بأربعة صواريخ زلزال1 تجمعاً للجيش السعودي والخونة قبالة السديس والصوح وحققت في صفوفهم إصابات مؤكدة..

وفي الجبهات الداخلية دمرت وحدات الجيش واللجان آليتين عسكريتين للخونة غرب حيران بحجة ومقتل وإصابة من عليهما..

وفي جبهات الجوف نفذت قوات الجيش واللجان عملية هجومية ضد مواقع وتجمعات الخونة في السلان بالمصلوب وألحقوا في صفوفهم عددا من القتلى والجرحى ..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com