أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مليشيا قوى الغزو والاحتلال الإماراتية تصفي مالك مطعم بعدن بعد التنكيل به وترمي جثته بأطراف المدينة

519

أفق نيوز / عدن

أقدمت المليشيات المسلحة المدعومة من قوات الغزو والاحتلال الإماراتية أمس الأحد 3 ذي الحجة على تصفية أحد أصحاب المطاعم الشعبية في محافظة عدن جنوب البلاد وذلك بعد اختطافه والتنكيل به ..

وقالت مصادر محلية بالمحافظة إن المليشيات التي تسمى نفسها بقوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المطالب بالانفصال والمدعوم من الإمارات وضمن جرائم التنكيل التي تمارسها ضد أبناء المحافظات الشمالية في عدن منذ خمسة أيام اقتحمت منتصف الليلة الماضية مطعماً شعبياً في مدينة إنماء غرب عدن وقامت باختطاف صاحبه والذي يدعى / رضوان علي وقامت بالتنكيل به وقتله ليعثر على حثته صباح الأمس مرمية في منطقة بئر فضل بأطراف المدينة .

إلى ذلك واصلت مليشيات الأمارات حملات القمع والاعتقالات والملاحقات والترحيل لمئات العمال والمواطنين من أبناء المحافظات الشمالية من عدن ولليوم الخامس على التوالي ..

حيث أكدت مصادر محلية بالمحافظة إن المليشيات قامت بترحيل المئات من العمال والمواطنين من مديرية البريقة غرب عدن ونقلتهم عبر شاحنات إلى مناطق خارج المحافظة .. كما أقفلت محلات تجارية في مركز بانافع التجاري والسوق الشعبي القديم في البريقة تتبع المواطنين المرحلين .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com