أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الغماري : طريق السلام يبدأ بوقف العدوان ورفع الحصار وجدية العدو تتضح بالأفعال لا الأقوال

386

أفق نيوز | متابعات

أكد رئيس هيئة الأركان العامة بوزارة الدفاع اللواء محمد الغماري أن طريق السلام يبدأ بوقف العدوان ورفع الحصار وجدية العدو تتضح بالأفعال لا الأقوال ..  وقال الغماري في تعليقه على تصريحات النظام السعودي حول إيجابية مبادرة المجلس السياسي الأعلى المتعلقة بوقف الضربات الصاروخية وهجمات الطائرات المسيرة على السعودية مقابل وقف العدوان ورفع الحصار .. لدينا من أسلحة الردع ما يجعلنا في موقع القدرة على تنفيذ ما وعدت به القيادة شعبنا العزيز وإذا أستمر العدوان فعليه أن يستعد لتلقي الضربات العسكرية الأشد إيلاماً ..

كما اللواء الغماري أن المزيد من الأسلحة الأمريكية والبريطانية لن يوفر أي حماية للسعودية وإطالة أمد العدوان هدف أمريكي إسرائيلي وهناك أهداف غير معلنة تتعلق بالسعودية نفسها .

ولفت إلى أن عمليات نصر من الله أكدت أن اليمن حاضر للرد على كل معتدي وقادر بعون الله على أن يوجع العدو بعمليات عسكرية نوعية فتلك العمليات نفذت حسب المعايير العسكرية وشاركت بها أسلحة إستراتيجية لم يعلن عنها بعد ..

وقال رئيس هيئة الأركان العامة بوزارة الدفاع إن كلمة السر لقواتنا هو المقاتل المؤمن المجاهد المدرك لطبيعة مهمته والمستوعب للقضية وأهمية الدفاع عن الوطن  ..

كما أكد أن العدو يعيش مرحلة يأس نتيجة الانتكاسات والهزائم فاليمن اليوم يصنع ملحمة عظيمة من البطولات على طريق النصر..

مشيراً بالقول: إن معاملتنا الجيدة للأسرى ترجمة لتعاليم ديننا وعاداتنا وأخلاقناً وكلاً يعمل بأصله ..

كما قال: حريصون على أبناء نجران وعسير وجيزان فهم الأقرب إلينا بحكم الارتباط التاريخي ولا نرضى بأن يصيبهم أي مكروه .. وهم غير راضين على عدوانية النظام السعودي وكلنا ثقة بأن صوتهم سيرتفع ومن واجبهم رفض كل محاولات الزج بهم في المعركة ضد إخوانهم كون ذلك عدوان عليهم وعلينا ..

واختتم رئيس هيئة الأركان العامة حديثه بحسب صحيفة اليمن الجديد بالقول : نقول لتحالف العدوان حان الوقت لأن ترفعوا أيديكم عن اليمن وأن تعترفوا بالواقع اليمني الجديد والذي لن يكون معادي لكم إذا توقف عدوانكم وتغيرت نظرتكم إلى هذا الشعب العزيز الكريم .. 

=————————-

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com