أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مديرية السدة بمحافظة إب تدشن الحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية

255

يمانيون../

دشن وكيل محافظة إب عبد الحميد الشاهري اليوم الأحد 1 نوفمبر 2015  بمديرية السدة الحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية لترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية.

وفي التدشين الذي حضره مشائخ ووجهاء وأعيان المديرية .. أشار الوكيل الشاهري إلى دور القبيلة في تحمل المسئولية الوطنية في مختلف المراحل للدفاع عن سيادة الوطن وحمايته والوقوف ضد المعتدين والغزاة وكل من تسول له نفسه المساس بأمنه واستقراره.

وأكد أهمية الدور الذي تضطلع به قبائل السدة وصمود أبنائها إلى جانب أبناء اليمن في وجه العدوان السعودي الغاشم .. لافتا إلى أهمية إجماع القبائل في كل مناطق البلاد على وثيقة الشرف القبلية الرامية إلى توحيد الصف ولم الشمل في مواجهة العدوان.

وبين أن التوقيع على الوثيقة والتفاف الجميع حولها يجسد استشعار جميع أبناء اليمن بمختلف مكوناتهم تجاوز الخلافات والانقسامات المسببة للشتات والفرقة والتي يحاول أعداء الوطن تأجيجها وشرخ وحدة الصف الوطني.

وقد تدافع مشائخ ووجهاء وأعيان وقبائل مديرية السدة ومعهم أعضاء المجلس المحلي وممثلي المنظمات والأحزاب للتوقيع على الوثيقة .. مؤكدين رفضهم للعدوان السعودي ووقوفهم صفا واحدا في مواجهة كل من يحاول البعث بأمن واستقرار الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com