أفق نيوز
الخبر بلا حدود

صندوق مكافحة السرطان ينظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي

293

أفق نيوز | خاص

نظم صندوق مكافحة السرطان بصنعاء اليوم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي، نظمها  .. وفي الفعالية التي حضرها مدير المركز الوطني لعلاج الأورام عبدالله ثوابه وعدد من الأطباء والعاملين في القطاع الصحي، أشار وكيل وزارة الصحة لقطاع الخدمات علي جحاف إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي بما يعزز من الارتباط بالنبي الكريم صلى الله عليه وسلم.

واستعرض المواقف التأريخية لليمنيين ووقوفهم إلى جانب الرسول الأعظم ونصرته ونشر الدين الإسلامي إلى أصقاع المعمورة .. مؤكدا ضرورة الاقتداء بأخلاق رسول الله وتعامله والنهج الذي رسمه للأمة وعكس ذلك في التعامل مع المجتمع.

فيما لفت رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة السرطان عبدالسلام المداني، إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، يأتي للتعرف على الدستور والمنهج الذي أسسه المصطفى عليه الصلاة والسلام والعمل على تطبيقها في واقع الحياة.

وأكد أهمية محاربة كل الأفكار التي يسعى أعداء الإسلام لإبعاد المسلمين عن النبي الكريم وتشويه صورة الدين الإسلامي الحنيف .. موضحا أن الرسول عليه الصلاة والسلام بعثه الله رحمة للعالمين، ما ينبغي إحياء ذكرى مولده والقيم والمبادئ التي أرسى قواعدها للأمة.

وشدد على ضرورة العودة الحقيقية إلى كتاب االله وسنة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم والعمل على ترسيخها وغرسها في المجتمع .

بدوره أشار العلامة علي أحمد حجر إلى ضرورة الوقوف بحزم أمام كل من يحاول الإساءة إلى رسول البشرية وتشويه قيم الاسلام السمحاء .. داعيا إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية التي ستقام بهذه المناسبة الدينية الجليلة يوم 12 ربيع الأول بالعاصمة صنعاء.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com