أفق نيوز
آفاق الخبر

مركز الضلعه والمعينه والمسيله بحجة ينظمون امسيه ثقافيه بمناسبة المولد النبوي الشريف

108

افق نيوز – حجة

نظم ابناء ومشائخ ووجهاء مركز الضلعه والمعينه والمسيله بمربع الظهرين بمدينة حجة اليوم الاثنين امسية ثقافية وخطابيه بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف صلوات ربي عليه وعلى آله وسلم. .

وفي الامسيه التي حضرها رئيس فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة الدكتور عبدالكريم نصار ومشرف المدينه عصام الوزان

أشار مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد محمد عيشان أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي تعبيرا عن معاني الوفاء للرسول الكريم ورسم الطريق للأجيال لتسلحها بالعلوم وطريق الهداية والصلاح للبشرية جمعاء..

وأكد عيشان أن القيم والمبادئ التي حملها الرسول الكريم يجسدها أبناء اليمن اليوم في صمودهم وثباتهم أمام أعتى وأحقر عدوان وعلى مدى أكثر من خمسة أعوام.

من جانبه أشار مشرف مركز الضلعه محمد الحضرمي إلى أن الاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم، احتفالا بأعظم مناسبة وحدث كوني غير مجرى تاريخ البشرية قاطبة..

داعيا الجميع الاستشعار بالمسؤولية والتفاعل الجاد للمشاركة في الفعاليه المركزيه والتي ستقام في مديرية عبس والمشاركة الفاعله في تجهيز قافلة الرسول الأعظم صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله. .

تخللت الامسيه التي حضرها مشرف مربع الظهرين عبدالحكيم عامر البقع وعضو المجلس المحلي عبدالله شائع والشيخ يحيى ابو هدال وعدد من الشخصيات الاجتماعيه والثقافية والتربوية والمكتب الإشرافي لانصار_الله بالمحافظة العديد من الكلمات والقصائد الشعرية والانشادية المعبرة عن عظمة هذه المناسبة.