أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الجيش السوري يبسط سيطرته الكاملة على طريق رئيسي بمحافظة حلب شمال البلاد

218

يمانيون – وكالات../

بسط الجيش السوري اليوم  الأربعاء 4 نوفمبر 2015  سيطرته الكاملة على طريق رئيسي جنوب شرق حلب شمال البلاد، فيما دمر الطيران السوري مقرات وآليات للمجموعات المسلحة في ريفي حلب وحماة.

وذكر مصدر عسكري سوري في تصريح نقلته وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) “إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية فرضت سيطرتها الكاملة على طريق حلب/ خناصر/ اثريا /السلمية بعد تكبيد إرهابيي تنظيم (داعش) المدرج على لائحة الارهاب الدولية خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد”.

وأكد المصدر إن “الطريق أصبح آمناً بالكامل بعد قيام عناصر الجيش بتمشيطه وتفكيك العبوات الناسفة التي زرعها إرهابيو (داعش) قبل سقوط بعضهم قتلى واندحار الباقين أمام ضربات الجيش”.

الى ذلك اشارت مصادر ميدانية وفقاً للوكالة إلى أن طريق حلب /خناصر/ اثريا/ السلمية سيفتح اعتباراً من صباح غد الخميس بعد انهاء اعمال الصيانة وإصلاح ما دمر في الطريق.

ويأتي ذلك فيما شن الطيران الحربي السوري طلعات جوية على تجمعات ومحاور تحرك المجموعات المتشددة في قريتين بالريف الشرقي لحلب.

واكدت مصادر لوكالة (سانا) “مقتل واصابة العديد من إرهابيي التنظيم المتطرف خلال الطلعات الجوية وتدمير اليات لهم مزودة برشاشات وكميات من الأسلحة والعتاد الحربي

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com