أفق نيوز
الخبر بلا حدود

السيد عبدالملك الحوثي: مسؤولياتنا الدينية والتاريخية والوطنيةهي أن نتصدى لأولئك الطغاة والمجرمين

236

 

يمانيون../

قال السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي ان النظام السعودي يتحالف مع “إسرائيل” ويرتكب أبشع الجرائم ضد أبناء المنطقة .

وأردف قائلا: أن النظام السعودي الذي يتمظهر بالتدين والتأسلم هو أكبر من يسيء إلى الإسلام وهو اليوم يتحالف مع إسرائيل ويمارس أبشع أنواع الظلم بحق شعبنا اليمني

واضاف السيد الحوثي في كلمة متلفزة ألقاها عصر اليوم أمام الحشود المليونية المشاركة في المسرة الشعبية بالعاصمة صنعاء تحت عنوان ’’الخطر في الكيان الصهيوني وليس في باب المندب’’ ان النظام السعودي يتمظهر بالإسلام بينما يسيء أكبر إساءة للإسلام، مشيرا الى ان النظام السعودي يتحالف مع “إسرائيل” ويرتكب أبشع الجرائم ضد أبناء المنطقة.

واكد انه لا يمكن تحقيق العدل في الأمة إلا بالثورة على الظالمين والمتجبرين، معتبرا ان ثقافة الخنوع للحاكم أثرت على الأمة سلبا وهيأتها لقبول الغزو الخارجي.

وتابع السيد : واقعنا الحالي هو امتداد للماضي الذي أتى على الأمة بالكثير من المآسي وينبغي على الأمة تغيير واقعها وإنهاء الظلم الذي تعانيه على مر التاريخ، مستطردا بقولة : يتذكر شعبنا اليمني العظيم اليوم في ظل مظلوميته التي يعيشها ثورة الإمام زيد بن علي عليهما السلام.

مؤكدا أن لا شرعية للظالمين أبداً في أي سلطة طبقاً لقول الله تعالى: لا ينال عهدي الظالمين ، مذكرا الجميع ‬إن منبع الظلم والجور الذي أوصل الأمة إلى ما وصلت إليه اليوم هم فئتان حكام وسلاطين الجور وعلماء السوء.

 

 

 

وقال أن خلاص شعوبنا هو بالتخلص من حكوماتها الجائرة و إقامة العدل وحكومات عادلة، كون ذلك مطلب إنساني وفريضة إلهية و حاجة ماسة للبشرية.

واصفا واقع الأمة بات في منحدر منحط وخطير جدا، ما يجب أن يثور عليه العلماء والمثقفون وجميع أصحاب المعرفة، لافتا الى ان مسؤولياتنا الدينية والتاريخية والوطنيةهي  أن نتصدى لأولئك الطغاة والمجرمين والله مع عباده المستضعفين والمظلومين إذا تحركوا في مواجهة الطغاة

وأردف قائلا: من البديهي أن يحاول الطغاة والجبابرة أن يقدموا عناوين مخادعة فيسمون من يقف مع المحتل والغازي يسمونهم مقاومة وهذه جريمة تضاف إلى جرائم الطغاة وأصبحت معتادة لديهم

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com