أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الجيش السوري يعلن السيطرة على مدينة الحاضر في ريف حلب الجنوبي

181

يمانيون – وكالات ../

اعلن الجيش السوري تمكنه اليوم الخميس12 نوفمبر 2015 من السيطرة على مدينة الحاضر الاستراتيجية الواقعة في الريف الجنوبي لمحافظة حلب شمال البلاد.

وقالت وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) ان وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية فرضت سيطرتها الكاملة على مدينة الحاضر بريف حلب الجنوبي بعد القضاء على آخر بؤر الإرهابيين فيها.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة فرضت سيطرتها على عدد من القرى والمزارع “في ريف حلب الجنوبي الغربي ودمرت ثلاث آليات بمن فيها من إرهابيي تنظيم (داعش) في بلدة دير حافر بريف حلب الشرقي.

واوضح المصدر ان وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة اشتبكت في درعا مع إرهابيين هاجموا إحدى النقاط العسكرية في الريف الشمالي ودمرت أحد تجمعاتهم في درعا البلد.

واشار الى أن وحدة من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعة إرهابية تسللت إلى محيط نقطة عسكرية في بلدة داعل شمال مدينة درعا بنحو 40 كم انتهت بمقتل غالبية أفراد المجموعة فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

وأشار المصدر العسكري السوري إلى أن وحدة من الجيش “دمرت تجمعاً وتحصينات لإرهابيي جبهة النصرة والتنظيمات التكفيرية في تل الشيخ حسين بالريف الشرقي على الحدود الإدارية مع السويداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com