أفق نيوز
الخبر بلا حدود

استشهاد شاب فلسطيني بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي في الخليل

206

يمانيون – متابعات ../

استشهد شاب فلسطيني فجر اليوم الخميس 12 نوفمبر 2015 إثر إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص عليه داخل مشفى الأهلي في مدينة الخليل بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة /معا/ الإخبارية الفلسطينية ان قوة خاصة تابعة للاحتلال الإسرائيلي ممن يطلق عليها اسم “مستعربون” أقدمت على إعدام الشاب الفلسطيني عبد الله عزام الشلالدة البالغ من العمر 28 عاما إثر إطلاقها عدة رصاصات عليه لدى اقتحامها لغرفة بمستشفى الأهلي في مدينة الخليل واختطفت ابن عمه عزام عزت الشلالدة الذي يرقد في المستشفى لتلقي العلاج إثر إصابته برصاص مستوطنين قبل أكثر من 15 يوما.

لافتة إلى ان قوة الاحتلال الخاصة التي يقدر عدد افرادها عشرين شخصا اقتحمت المشفى متنكرة بزي مدني ودخلت إلى غرفة المريض عزام وكبلت يدي مرافق كان معه ثم أطلقت النار بشكل كثيف على ابن عمه الشهيد عبدالله فور خروجه من حمام الغرفة ما أدى إلى استشهاده على الفور.

وكان المريض عزام الشلالدة الذي اختطفته قوة الاحتلال الإسرائيلي دخل المشفى أصيب بعدة رصاصات في الصدر والرأس أطلقها عليه مستوطن في منطقة واد سعير خلال قيامه بقطف الزيتون فيها أواخر الشهر الماضي حيث وصفت إصاباته في حينه بالخطيرة.

وتضاف هذه الجريمة الإرهابية الجديدة إلى سجل جرائم قوات الاحتلال الإسرائيلي الاسود بحق المواطنين الفلسطينيين في مدنهم وقراهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com