أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أمن محافظة إب ينظم فعالية بمناسبة ذكرى يوم الولاية

212
أفق نيوز – إب

نظمت إدارة أمن محافظة إب فعالية احتفاء بذكرى يوم الولاية.

وفي الفعالية التي اقيمت برعاية مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس ، اكد وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب، أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة التي تغرس في نفوس أبناء الأمة الإسلامية الإيمان الحقيقي بعظمة وأهمية التولي لله ولرسوله وللإمام علي، التطبيق العملي بوصايا الرسول صلوات الله وسلامه عليه وعلى آلة.

واشار إلى عظمة حياة الإمام علي عليه السلام وسيرته الجهادية، ومكانته ومنزلته العظيمة والكبيرة لدى النبي صلى الله علية واله وسلم والأمة الإسلامية.

ولفت إلى أن الولاية لمن أمر الله بتوليهم هو ما تحتاجه الأمة في كل زمان ومكان وتمثل الحل والمخرج لهذه الأمة من كل مشاكلها.

 

بدوره رحب مساعد مدير أمن المحافظة العقيد امين وجيه الدين بالضيوف وبالحضور المشرف في هذه المناسبة الجليلة والعظيمة، وهنأ قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية و قيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

مشيرا إلى أن تولي من أمر الله بتوليهم يحقق للأمة العزة والكرامة والنصر على الأعداء .. ومؤكداً تمسك رجال الأمن بمبدأ الولاية والمضي على نهج الإمام علي وبطولاته في مواجهة الطغاة والظالمين.

 

من جانبه اكد مدير التوجيه المعنوي بادارة أمن المحافظة المقدم زيد النقيب ، أهمية استلهام الدروس والعبر من إحياء ذكرى يوم الولاية والتمسك بتوجيهات الرسول الأعظم، مشيراً إلى أن ذكرى يوم الولاية يأتي والكثير من الأنظمة العربية والإسلامية تولت أمريكا وإسرائيل.

وأوضح أن العدوان على اليمن امتداد للصراع بين الحق والباطل، وجدد التأكيد على أهمية موالاة الحق ومواجهة الباطل، لافتاً إلى أن إحياء يوم الولاية متوارث لدى اليمنيين منذ مئات السنين.

 

تخلل الفعالية التي حضرها المشرف الاجتماعي بالمحافظة يحيى القاسمي ونائب مدير أمن المحافظة العميد عبده فرحان و مساعد مدير أمن المحافظة المقدم طلال المغربي و قادات الوحدات الأمنية ومدراء الإدارات ورؤساء الاقسام وعددا من رجال الأمن ضباط وصف وجنود.. قصيدة شعرية للشاعر جميل الكامل عبرت عن عظمة هذه المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com