أفق نيوز
الخبر بلا حدود

محافظ المحويت يدشن عدد من المشاريع الخدمية في مجالات الكهرباء والمياه

322
أفق نيوز//

دشن محافظ محافظة المحويت اللواء فيصل أحمد حيدر ومعه مدير أمن المحافظة العميد أحمد مداعس اليوم عدد من المشاريع الخدمية في مجالات المياه بمديرية الرجم.

وخلال التدشين بحضور مدير عام المديرية الشيخ غالب قبائل ومشرف المديرية إبراهيم الناصر وعدد من الشخصيات أكد المحافظ حيدر سعي قيادة المحافظة إلى توفير الخدمات للمجتمع رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار السعودي الأمريكي على بلدنا.

وأكد المحافظ أنه وخلال الأيام القادمة سيتم تدشين العديد من المشاريع في مجالات الكهرباء والمياه وغيرها من الخدمات في كافة مديريات المحافظة وأن العمل جاري لتزويد المشاريع بأنظمة الطاقة الشمسية التي ستعمل على تخفيف الكثير من التكاليف على المجتمع.

من جانبه أكد مدير فرع الهيئة العامة لمياه الريف المهندس عادل بادر إلى أن المشاريع التي تم افتتاحها اليوم تشمل اربع عزل من المديرية بأربعة مشاريع مائية بتكلفة إجمالية بلغت تسع مائة ألف دولار بتمويل من المنظمات الدولية العاملة في اليمن.

وأشار بادر إلى أن المشاريع المنفذة ستقدم خدمات مائية واسعة في عزل العزكي والجرادي وبني مصعب والروحاني ويستفيد منها المجتمع بشكل عام.

ونوه بادر إلى أنه تم افتتاح عدد من المشاريع المماثلة في مديرية جبل المحويت ولازالت عدة مشاريع قيد التجهيز في بقية مديريات المحافظة.

إلى ذلك دشن محافظ محافظة المحويت اللواء فيصل أحمد حيدر ومعه نائب وزير الكهرباء والطاقة الأستاذ عبد الغني المداني خط التوصيل الكهربائي الرابط من محافظة الحديدة.

وخلال التدشين أكد المحافظ حيدر أن خدمة الكهرباء ستشمل عدد من المديريات بشكل متتال.

وأن فرق الصيانة تعمل على إعادة الربط الشبكي وإصلاح جوانب الخلل.

حضر التدشين مدير عام الكهرباء إبراهيم حبيش وعدد من قيادة محافظة المحويت.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com