أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المؤسسة العامة للاتصالات تزف بشرى سارة بأمانة العاصمة!

158

أفق نيوز//
دشن فرع المؤسسة العامة للاتصالات بأمانة العاصمة اليوم، حملة إزالة تمديدات شبكات الكهرباء العشوائية الخاصة من أعمدة الاتصالات والانترنت.

حيث بدأت الحملة بمديريات الثورة وشعوب وبني الحارث كمرحلة أولى وستتواصل في جميع مديريات الأمانة.

وأوضح نائب مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات للشئون التجارية عمار وهان، أن تمديدات الكهرباء الخاصة عبر أعمدة شبكات الاتصالات والانترنت تعمل على تشويش خدمات الاتصالات والانترنت.

ولفت أن المؤسسة أشعرت مالكي محطات الكهرباء الخاصة بإزالة التمديدات من أعمدة الاتصالات إلا أنها لم تلق أي استجابة، ما دفعها للتنسيق مع المؤسسة العامة للكهرباء والجهات الأمنية والسلطات المحلية بأمانة العاصمة لإزالة تمديدات الكهرباء من أعمدة الاتصالات بكافة مديريات الأمانة.

فيما أوضح مدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات المهندس عبد الله عقلان، أن تمديدات الكهرباء الخاصة تمثل إشكالية كبيرة لشبكة الاتصالات وانقطاع الانترنت نتيجة تداخل خطوط الكهرباء بشبكة الاتصالات.

وأشار إلى أن تمديدات الكهرباء تشكل خطراً كبيراً على فنيي الاتصالات حيث تعرض 12 فنياً لصعق كهربائي ثلاثة منهم أصيبوا بإعاقات دائمة أثناء إصلاح خطوط الاتصالات والانترنت.

ودعا عقلان السلطات المحلية والجهات الأمنية والمؤسسة العامة للكهرباء إلى التعاون مع المؤسسة لحل هذه الإشكالية ومنع تمديد خطوط الكهرباء الخاصة عبر أعمدة شبكات الاتصالات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com