أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فعالية لتطوير تهامة وحماية البيئة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

201
أفق نيوز |

نظمت الهيئة العامة لتطوير تهامة وفرع الهيئة العامة لحماية البيئة بمحافظة الحديدة اليوم فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي الفعالية أكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، أهمية الاحتفاء بمولد النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم الذي بعثه الله رحمة للعالمين.

وأشار إلى أن ذكرى المولد النبوي تأتي والشعب اليمني يحقق الانتصارات في جبهات العزة والكرامة والانتصار لقيم العدالة في وجه الطغاة والمستكبرين.

ولفت قحيم إلى أن اليمنيين كانوا ولايزالون خير من يعظّم نبي الأمة ويقتدي به بشهادة التاريخ الذي سطّر ملاحم وبطولات اليمنيين، وجهادهم لنشر الحق ورفع الظلم الذي حل بالأمة منذ فجر الإسلام.

فيما أشار رئيس الهيئة العامة لتطوير تهامة علي هزاع ومدير فرع الهيئة العامة لحماية البيئة المهندس فتح الجبلي إلى أن اليمنيين مثل ما كانوا من أوائل الشعوب استجابة لرسالة المصطفى هم اليوم السباقون في الدفاع عنه لنصرته على قوى الظلم والعدوان المتمثل في أمريكا وإسرائيل وأعوانهم.

بدورهما بيّن نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي ومرشد الوحدة الثقافية بالمدينة الشيخ محمد بلغيث أن إحياء ذكرى مولد المصطفى صلوات الله وسلامه عليه فيها معاني عظيمة نستلهم منها الصبر والمثابرة في الوقوف والتصدي لقوى العدوان.. مشددين على ضرورة التمسك بأخلاقه وصفاته التي وصفه بها القرآن العظيم.

تخلل الفعالية التي حضرها أمينا محلي مديرية الميناء حسن رسمي والحالي صالح الحرازي قصيدة شعرية لأيوب الحشاش وعرض مسرحي بعنوان (الرسول الأعظم ) لفرقة الصماد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com