أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تخرج 49 طالباً وطالبة من قسم مساعد طبيب بالمعهد العالي في إب

144

أفق نيوز |

احتفى المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة إب اليوم بتخرج الدفعة العاشرة من قسم مساعد طبيب” بلسم وطن ” البالغ قوامها 49 طالباً وطالبة .

وفي الحفل أكد مدير المعهد الدكتور معمر العلفي، الحرص على تخرج كوادر مؤهلة وقادرة على تلبية احتياجات المجتمع من الخدمات الطبية المتميزة.

وأشار إلى أن تخرج هذه الدفعة في ظل استمرار العدوان والحصار يؤكد إصرار الشعب اليمني على مواصلة مسيرة البناء والتنمية وقدرته على دحر الغزاة والمحتلين وتحرير كامل التراب الوطني من دنسهم.

ونوه الدكتور العلفي إلى أن المعهد استطاع رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بسبب العدوان والحصار تجاوز الصعاب والصمود والاستمرار في أداء الرسالة العملية والتعليمية وتخريج هذه الكوكبة من الخريجين والخريجات المتسلحين بالعلم والمعرفة والمهارات اللازمة التي ستسهم في تحسين القطاع الصحي وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين .

بدوره اعتبر مستشار المحافظة لشؤن التدريب الدكتور عبد الغني معزب أن تخريج دفع جديدة في القطاع الصحي ثمرة للجهود والمثابرة والتحصيل العلمي ، وحث الخريجين والخريجات على مواكبة التطورات العلمية الحديثة في مجال تخصصهم .

وأشار إلى الدور المعول على الخريجين في بناء الوطن .. مؤكداً أن الإصرار على استكمال التحصيل العلمي في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد جراء يعد دليلاً قاطعاً على عزيمة الشباب وإراداتهم القوية في مواجهة التحديات والمضي نحو المستقبل.

فيما عبرت كلمة الخريجين عن الشكر والتقدير لكل من ساهم وشارك في إكسابهم المهارات العلمية في التخصصات الطبية والصحية تمهيداً لالتحاقهم بسوق العمل والمشاركة في خدمة المجتمع .

تخللت الحفل الذي حضره مدير المرور العقيد خالد أنعم وعدد من ورؤساء الجامعات الحكومية والأهلية وأساتذة المعهد وأقارب الخريجين فقرات فنية متنوعة وقصائد شعرية معبرة و تكريم أوائل الدفعة ومستشار المحافظة واساتذة المعهد والداعمين بالشهادات التقديرية والهدايا العينية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com