أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفات عقب صلاة الجمعة بمديريات محافظة الحديدة تنديدا بالحصار والتصعيد الذي تمارسه قوى العدوان

174

أفق نيوز |

نفذ في عدد من مديريات محافظة الحديدة اليوم الجمعة عدد من الوقفات الاحتجاجية تنديدا بااستمرار قوى العدوان في تصعيدها وحربها الإقتصادية على أبناء اليمن في محاولة منهم لإركاع واخضاع الشعب اليمني الصامد الصابر في موقف يدل على افلاسهم الأخلاقي وتخبطهم العشوائي

وصدر عن الوقفات الاحتجاجية المنددة بيان أكدا فيه أبناء محافظة الحديدة على إدانتهم للممارسات الوحشية التي يقوم بها مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي من الخروقات واستهداف الآمنين والأطفال والنساء في بيوتهم بوحشية مفرطة تدل على تخبطهم وفشلهم في الميدان العسكري وهزائمهم المتكررة.

وأكدوا على الصمود والاستبسال في مواجهة العدوان والدفاع عن الأنفس والأعراض والوقوف صفا واحدا واثقين ومعتمدين على الله في قوة وصلابة صقلتها التجارب والحروب وتكشفت أمامها الحقائق فزادها ذلك ثباتا وايمانا وإستبسال.

وجدد المشاركون في الوقفات العهد والوقوف خلف قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي يحفظه الله ورفضهم القاطع للتطبيع الذي يروج له الخونة والعملاء الذين ارتضوا لأنفسهم أن يكونوا احذية وخداما للمشروع الإستكباري الغربي الذي ترأسه أئمة الكفر والضلال.

ودعوا في ختام وقفتهم كل فئات الشعب اليمني إلى الإستجابة والتحرك الجاد كل من موقفه إلى رفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر والفتح المبين لشعبنا اليمني الصابر الصامد بعون الله وتأييده

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com