أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين بطولة الجمهورية الأولى لرياضة الباركور بالحديدة

202

أفق نيوز :

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري صباح اليوم الإثنين بطولة الجمهورية التأسيسية الأولى لرياضة الباركور والتي تنظمها لجنة يمن باركور بإشراف الإتحاد العام اليمني للجمباز ورعاية وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بالمحافظة.

يشارك في البطولة التي تستمر يومين وتقام على أرضية ملحق ملعب العلفي بدعم مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية ثلاثون لاعبا يمثلون 6 فرق من أمانة العاصمة والحديدة، ذمار، إب، تعز، ريمة.

وفي حفل الافتتاح الذي تخلله عروضا من قبل لاعبي الفرق المشاركة إيذانا بانطلاق البطولة التي يديرها طاقم تحكيمي متخصص برئاسة الدولي الدكتور بندر الزبيدي وعدد من الحكام المميزين أشاد القائم بأعمال المحافظ ووكيل اول المحافظة بمستوى الإعداد والتحضير لإقامة البطولة الأولى لرياضة الباركور بالمحافظة.

وأشارا إلى أن الحديدة سباقة في تأسيس الألعاب الرياضية ومنها لعبة ورياضة الباركور.

وثمنا قحيم والبشري جهود المؤسس الفعلي للعبة الباركور الكابتن عماد الدين علي حزام.. وحثا أبناء الحديدة والشباب والرياضيين على ممارسة الألعاب الرياضية وارسال رسالة تحدي لأعداء الوطن.

فيما أشار ممثل مؤسسة الشعب محمد حميدان إلى دعم المؤسسة لبطولة الجمهورية الأولى للباركور في المحافظة وغيرها من المحافظات.

وأكد حميدان دعم المؤسسة لهذه الفعاليات وغيرها من المشاريع التنموية الشبابية ضمن خططها وبرامجها خلال العام المقبل.

حضر التدشين والإفتتاح مدير مديرية الحوك جماعي سالم ومدير مكتب الشباب و الرياضة عماد البرعي ومدير عام نادي شباب الجيل عبدالله عطاء وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com