أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شاهد فضيحة المخلافي واعترافه بالوقوف خلف إشعال الحرب في تعز ورفضه لأيّ اتفاق يُنهي الحرب في تعز (فيديو)

164

يمانيون../

اكشفت تصربحات القيادي في حزب الاصلاح “حمود المخلافي” قائد ما تسمى بـ “المقاومة الشعبية” في تعز عن الجهات المتسببة خلف استمرار المعارك في تعز وما خلفته من ضحايا بشرية ومادية وذلك خلال مقابلة تلفزيونية مع قناة الجزيرة القطرية .

واعترف المخلافي في حديثه بأن محادثات جرت بينهم وبين “أنصار الله ” الحوثيين أفضت الى الموافقة والقبول بإنسحابهم من تعز لكنها قوبلت برفض من قبل المخلافي الذي اوضح في حديثة بأن القرار يعود للتحالف السعودي .

تصريحات المخلافي على قناة الجزيرة كشفت الطرف الذي قدم جميع التنازلات من أجل تجنيب محافظة تعز وأهلها ويلات الحروب ومآسي غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي ، ومن هو الطرف الذي أبى إلا أن تبقى محافظة تعز ساحة للصراع وللخراب والدمار واستدعى طيران العدوان وبارك كل غارة يشنها مهما كانت نتيجتها من تدمير تعز وقتل أبنائها ..

وبارك المخلافي عبر قناة الجزيرة غارات العدوان السعودي الأمريكي ممتدحاً اياها على الرغم من أن تعز كان لها النصيب الأوفر من حيث المجازر التي ارتكبها الطيران وقتل فيها المئات من الأبرياء من ضمنهم عشرات العملاء والمرتزقة.

وفي المقابل قال عضو اللجنة الثورية الأستاذ طلال عقلان أن قيادة الثورة الشعبية عرضت تحييد تعز عن كل الحروب والصراعات وقدمت كل التنازلات بما فيها سحب المسلحين والضغط على المنتمين لأنصار الله من أبناء تعز ليخرجوا من أرضهم وقراهم ومنازلهم مقابل المحافظة على تعز بأمنها واستقرارها وتحييدها الحروب والدمار إلا أن هذه المبادرة قوبلت بالرفض .

لمشاهدة الفيديو : https://youtu.be/xY4AQn4_WJs

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com