أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وردنا قبل قليل هذا الخبر الهام من وزارة التعليم العالي

218

أفق نيوز //
دشنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بصنعاء اليوم حملة الذين ينفقون في السراء والضراء الطوعية.

وفي التدشين أكد وزير التعليم العالي حسين حازب أهمية استشعار الجميع للمسئولية في البذل والعطاء والإنفاق في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وشدد على ضرورة اضطلاع قيادات وكوادر الوزارة بواجبهم في التواصل والتنسيق مع أهالي وأقارب المغرر بهم في مأرب وحثهم على الاستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى صف الوطن الذي يتسع للجميع وترتيب أوضاعهم للوصول بأمان إلى مناطقهم.

ولفت الوزير حازب إلى النجاحات التي تحققت على صعيد التصدي للعدوان وأدواته وإفشال المؤامرات التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً والمتمثلة في تطور الصناعات العسكرية وسلاح الجو المسير والتوجه نحو التنمية الزراعية والاهتمام بقضايا الابتكار والتكنولوجيا والعلوم.

فيما استعرض نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي شرف الدين آلية تنفيذ حملة الذين ينفقون في السراء والضراء وضرورة تفاعل قيادات وكوادر الجامعات الحكومية والأهلية مع الحملة باعتبار ذلك تجارة رابحة مع الله، خاصة في وقت العسرة وإبلاغ الجميع بهذه الحملة الطوعية غير المشروطة.

وأوضح أنه سيتم اختيار مكلفين بالجمع والإنفاق والمتابعة والاهتمام بتنفيذ الحملة .. مشيراً إلى أنه سيتم التنسيق مع المسئولين والموظفين لتنظيم وقفة احتجاجية بداية من الأسبوع المقبل للتنديد باستمرار العدوان والحصار وإعلان قافلة الإنفاق من كافة منتسبي الوزارة.
حضر التدشين قيادات وموظفو وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com