أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وزارة الشباب والرياضة تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد رضوان الله عليه

153

أفق نيوز//
أحيت وزارة الشباب والرياضة اليوم الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي بفعالية ثقافية.

وأشار وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبدالحكيم الضحياني إلى أن ذكرى سنوية الشهيدِ القائد تحل على الوطن هذا العام في ظل إنجازاتٍ متعاظمة، ومنها عمليةِ توازنِ الردعِ السادسة ضدَّ تحالفِ العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الصهيوني.

وتطرق إلى مآثر الشهيدِ القائد ومناقبِه وإنجازاتِه، والمنعطفاتِ والتحدياتِ التي واجهها لإرساء دعائمِ المسيرةِ القرآنيةِ .. مؤكداً أن شخصية الشهيدُ القائدُ استثنائيةً أهلته لتحملِ مسؤوليةِ النهوضِ بواقعِ الأمة ومجابهةِ مشاريعِ الطغاةِ والمستكبرين.

وأكد الوكيل الضحياني أن الشهيد مثل ملهماً للصحوةِ واليقظةِ وشخصيةَ قياديةَ، ترعرعتْ في رحابِ القرآنِ الكريم، ونهلت من والدِه الكريم التقوى والصلاحَ والعلمَ والعملَ والشعورَ بالمسؤولية والوعي والبصيرةَ والحكمةَ والصبر.

فيما استعرض عضو المكتب السياسي لأنصار الله حسن الصعدي، مناقب الشهيد القائد والقيم الإيمانية التي تحلى بها، وصبره في تحمل المسئولية تجاه الأمة وواقعها والتحديات التي تواجهها، وهو ما جسده بالمسيرة القرآنية.

وحث على الاستفادة من مسيرة الشهيد القائد باستلهام الدروس والعبر التي خاضها خلال مراحل حياته بما يعزز من قيّم الصمود والثبات في مقارعة قوى العدوان.

بدوره تطرق رئيس دائرة الدفاع والأمن برئاسة الوزراء طه السفياني إلى دور الشهيد القائد في إخراج البلاد من هيمنة الطغاة والمستكبرين ومن العبودية والوصاية الأمريكية والغربية.

حضر الفعالية مستشار وزارة الشباب حسن الخولاني ووكيل الوزارة لقطاع الموارد محمد منصر ووكلاء قطاع الشباب محمد الصرمي والمرأة هناء العلوي ومدراء عموم القطاعات وموظفو الوزارة وصندوق النشء والشباب والرياضة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com