أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الحديدة: فعالية خطابية بالمنصورية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد

128

أفق نيوز//
نظم أبناء مربع الحبيل بمديرية المنصورية بمحافظة الحديدة، اليوم السبت، فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.

وتناولت الفعالية جانب من حياة الشهيد القائد لما كان يتحلى به من شجاعة ورجولة وقيم إنسانية نبيلة، تجسدت جميعها في قائد عظيم كسر قيود الخوف وحطم جدران الصمت، وأسس لمنهجية القرآن لأمة تعشق الشهادة وتأبى الذل واﻹرتهان لقوى العمالة والاستكبار.

وأشارت الكلمات إلى أن الشعب اليمني اليوم يعيش في ظل المسيرة القرآنية التي أسسها رضوان الله عليه غير آبه بكل المؤامرات والتحديات التي أحيكت ضده من قبل أنظمة العمالة واﻹرتهان حتى فدا بنفسه في نصرة دين الله والمسيرة اﻹلهية ونال الشهادة، مؤكدة على مواصلة السير لاقتفاء أثره والسير على نهجه حتى تحقيق النصر والتحرير لكل اﻷراضي اليمنية من دنس الغزاة والعملاء.

تخلل الفعالية عدد من الكلمات والمشاركات الشعرية واﻹنشادية تطرقت إلى سيرة السيد القائد منذ نشأته ومراحل إنطلاقه في التأسيس والبناء للمشروع القرآني والصعوبات التي اعترضته رضوان الله عليه، ومواصلته للبناء للمنهجية القويمة لإخراج اﻷمة من مستنقع التبعية والإرتهان للأعداء حتى أصبحت اليوم واقعا يشكل مصدر قوة وعزة لهذه اﻷمة.

حضر الفعالية رئيس المجلس الأعلى بالمديرية مختار المداني والمشرف التربوي أشرف الرديني ومكتب المشرف العام أبو الكرار وعدد من العقال وجمع غفير من المواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com