أفق نيوز
الخبر بلا حدود

القطاع الصحي بعمران يحيى ذكرى اليوم الوطني للصمود

172

أفق نيوز – عمران
تحت شعار “صمود الشعب اليمني ثمرة من ثمار المشروع القرآني” اقام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة عمران اليوم فعالية احتفائية في الذكرى السادسة للصمود في وجه العدوان وتدشيناً لدخول العام السابع من المواجهة.
تخللت الفعالية التي نظمت بالتعاون مع مستشفى عمران للامومة والطفولة ومستشفى 22مايو المركزي التعليمي بحضور عدد من قيادة السلطة المحلية ومدراء مستشفى 22مايو الدكتور عبد الغني فارس والامومة والطفولة الدكتور هادي الحمزي وقائد قوات الامن المركزي العقيد حسين النمري ومدير عام حماية البيئة نايف الحايطي وعدد من مدراء الصحة بالمديريات والكوادر الطبية والصحية قصيدة شعرية وفقرات إنشاديه وفنية عبرت عن صورة الصمود الاسطوري الذي جسدها ابناء الشعب اليمني خلال ستة اعوام.
واكدت الكلمات الى ان إحياء يوم الصمود الوطني يأتي وفاًء لدماء الشهداء الاحرار وتاكيداً على مواصلة المشوار لنيل الحرية والاستقلال.
وفي الفعالية اشادا وكيلاء المحافظة عبدالعزيز ابو خرفشة وحسن الاشقص بصمود الكادر الطبي والصحي بالمحافظة واستمرارهم في تقديم الخدمات الطبية والصحية للمواطنين.. مشيرين إلى أهمية إحياء يوم الصمود الوطني، بما يعزز من عوامل الثبات للشعب اليمني في مواجهة العدوان.
بدوره أكد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور محمد مجاهد الحوثي استمرار منتسبي القطاع الصحي بالمحافظة في تأدية مهامهم الطبية والصحية المقدمة للمواطنين خاصاً في ظل إنعدام المشتقات النفطية بفعل غطرسة العدوان واحتجازه لسفن الغذاء والدواء في عرض البحر.
واشار الحوثي الى أهمية إحياء يوم الصمود الوطني لتعزيز عوامل الثبات واستمرار تقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

#اليوم_الوطني_للصمود

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com