أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تعز : تشكيل هيئة قيادية للجبهة الوطنية لمقاومة العدوان ومتزقته

159

يمانيون../

أعلن اليوم  السبت 28 نوفمبر 2015 ،بمحافظة تعز عن تشكيل فرع الجبهة الوطنية لمقاومة العدوان ومرتزقته في مديرية مقبنة برئاسة الشيخ محمد هايل البرح.

وفي الاجتماع القبلي الذي عقد بحضور وجهاء وأعيان وأعضاء مجالس محلية بمديرية مقبنة جرى انتخاب هيئة قيادية لفرع الجبهة الوطنية في المديرية استنادا لمخرجات مؤتمر الثبات الوطني لأبناء تعز المنعقد في 28 أكتوبر الماضي بالعاصمة صنعاء .

وأكد المشاركون من ابناء مديرية مقبنة رفضهم القاطع للعدوان السعودي الأمريكي وإدانتهُ وتجريمه والتصدي له بكل السبل والوسائل واعتبار ما يقوم بهِ مناصرو العدوان في محافظة تعز عملاً تخريبياً إرهابياً وامتدادا للعدوان الأجنبي وجزاءً لا يتجزأ منه.

كما أكدوا استعداداهم لرفد جبهات الشرف والصمود ممثلة بالجيش واللجان الشعبية في مقاومة العدوان بالرجال والمال وبذل كل غالٍ ونفيس لتعزيز الثبات الوطني وتحقيق النصر بإذن الله لتعزيز دور ابناء محافظة تعز في مواجهة عدوان واحتلال آل سعود وحلفائهم وأدواتهم الإجرامية على شعبنا وبلادنا.

ودعا المشاركون في الاجتماع القبلي لمديرية مقبنة إلى ضرورة حشد الجهود والطاقات من كافة ابناء المجتمع لتعزيز الوحدة الوطنية والأمن والسِلم والتضامن المجتمعي وحماية النسيج الاجتماعي والهوية اليمنية الجامعة من التصدع والتمزق الذي يسعى له تحالف العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com