أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رئيس اللجنة الثورية العليا يشيد بالدور الإعلامي الريادي لوكالة الأنباء اليمنية سبأ

181

يمانيون../

التقى الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم الأحد 29 نوفمبر 2015 ،  رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ رئيس التحرير ضيف الله الشامي ونائبا رئيس مجلس الإدارة للشؤون الصحفية والمالية والتجارية محمد عبد القدوس الشرعي وعبد الله حسين جابر.

جرى خلال اللقاء استعراض الجوانب المتعلقة بسير الأداء الإعلامي والصحفي بوكالة الأنباء اليمنية سبأ كأهم رافد للمؤسسات الإعلامية وكذا الخدمات الإخبارية التي تقدمها.

وتطرق اللقاء الى الجهود المبذولة من الوكالة لمواكبة الأحداث والتطورات على الساحة الوطنية والعربية والدولية وكذا خطط الوكالة لتطوير وتوسيع انشطتها وخدماتها الإخبارية والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وفي اللقاء أشاد رئيس اللجنة الثورية العليا بالدور الإعلامي الريادي الذي تقوم به وكالة الأنباء اليمنية سبأ باعتبارها الوكالة الوطنية وأهم مصادر الأخبار على المستوى الوطني والدولي والتي تعد من المؤسسات الصحفية الرائدة ليس فقط على المستوى الوطني بل وعلى المستوى الإقليمي والعربي.

ولفت إلى أهمية مواكبة التطوّرات الحديثة في العمل الإعلامي من قبل كافة وسائل الإعلام بما يسهم في احداث نقلة نوعية في الإعلام اليمني وأن تلعب أجهزة الأعلام دورها في شرح وبلورة مختلف القضايا المرتبطة بحياة الناس وهمومهم.

وأكد رئيس اللجنة الثورية العليا الاستعداد لتقديم الدعم ومساندة جهود وكالة الأنباء اليمنية سبأ في تطوير مستوى الأداء في الوكالة كونها أحد أهم منابر الإعلام الوطني وبما يمكنها من تجاوز المعيقات التي تعترض نشاطها .

ونوه رئيس اللجنة الثورية العليا بالدور الإعلامي المتميز الذي تقوم به الوكالة في تغطية مختلف الأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية وغيرها في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان السعودي الأمريكي وما مارسه من تضليل إعلامي كبير إزاء الجرائم التي يرتكبها في اليمن.

وأشار إلى ضرورة اضطلاع وسائل الإعلام بدورها الهام في خدمة الوطن وان تكون شريك فاعل في عملية البناء والتنمية.

وكان رئيس اللجنة الثورية العليا قد استمع من قيادة الوكالة إلى شرح عن سير العمل في مختلف الأقسام الصحفية والتقنية والفنية والإدارية والجهود المبذولة لتطوير الخدمات الإخبارية التي تقدمها الوكالة والصعوبات التي تواجه سير العمل في الوكالة.

وأستعرض رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير مسيرة وكالة الأنباء اليمنية سبأ وإسهاماتها في عملية التغيير إلى الأفضل على الرغم من ميزانيتها الشحيحة والتي تعد اقل ميزانية بين المؤسسات المحلية المماثلة.

وعبر عن ثقته بتفاعل رئيس اللجنة الثورية العليا مع تطلعات الوكالة واحتياجاتها بما يلبي تطلعاتها وجميع العاملين فيها ويسهم في مواصلة الوكالة لدورها الريادي على مختلف الصعد والمستويات.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com