أفق نيوز
آفاق الخبر

وزارة الداخلية تزف بشرى سارة وتعلن عن البدء بهذا العمل

183

أفق نيوز//
وجّه وزيرُ الداخلية، اللواء الركن عبد الكريم أمير الدين الحوثي، بتشكيل لجنة خَاصَّة باستقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بمخالفات وتجاوزات مراكز الشرطة في العاصمة والمحافظات.

وبدأت اللجنةُ عملَها في العاصمة من اليوم الأحد، 27 يونيو 2021، في مبنى مصلحة خفر السواحل الكائن في شارع القيادة وسيستمر الاستقبال لمدة أسبوع من هذا التاريخ.

وأشَارَت الوزارة إلى أن أية شكاوى بعد الفترة المحدّدة سيتم رفعها عبر مركز الشكاوى الخاص بوزارة الداخلية على الرقم 189، داعية جميع المتظلمين في أمانة العاصمة إلى إيصال شكاواهم يداً بيد، مؤكّـدة أنها لن تقبل أية شكوى إلا بحضور الشاكي وأدلته.

وأشَارَ بيان الداخلية إلى أنه سيتم الإعلانُ بعد استكمال عمل اللجنة في أمانة العاصمة عن محافظةٍ أُخرى ستعمل فيها اللجنة بنفس الآلية حتى تُستكمَلَ بقية المحافظات التي تتواجد فيها أجهزتنا الأمنية.

ودعا بيان الوزارة المواطنين إلى تحري الدقة والصدق في الشكاوى المقدمة منهم على رجال الأمن، مشيرة إلى أنها ستعمل على إنصاف الشاكين، كما أنها لن تتغاضى عن أية شكوى كيدية، وسيتم اتِّخاذ الإجراءات القانونية بحق صاحبها.

وأكّـد البيانُ حرصَ وزير الداخلية على إيصال صوت المواطن إلى الداخلية، وأن وزارة الداخلية لن تألوَ جهداً، بإذن الله، في تحقيق الأمن والاستقرار للمواطن والوطن، مُضيفاً أنها تتعامل مع المجتمع من منظور واحد وأنه لا يوجد أحد فوق القانون وأن أي مجرم أَو مخالف للقوانين والأنظمة سينال عقابه.