أفق نيوز
آفاق الخبر

أمسية لمصنع إسمنت باجل بمناسبة المولد النبوي الشريف

15

أفق نيوز- الحديدة

نظم مصنع إسمنت باجل بمحافظة الحديدة، أمسية دينية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأشاد وكيل أول المحافظة أحمد البشري في الأمسية التي حضرها رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت قاسم الوادعي، بإظهار معالم الفرحة والسرور بقدوم مولد الرحمة المهداة، مشيراً إلى أهمية ربط إحياء هذه المناسبة العظيمة بالرجوع للقرآن الكريم ومعرفة أعظم قائد عرفه التاريخ والتأسي به في أخلاقه وشجاعته وجهاده ضد قوى الطاغوت.

ولفت إلى أن الانتصارات في مختلف الجبهات نتاج العودة الصادقة لهدى الله سبحانه وتعالى وتولي رسوله وأعلام الهدى من آل بيته صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

من جانبه أوضح وكيل المحافظة المساعد عامر مثنى أن إحياء الفعاليات والندوات الثقافية والخطابية بهذه المناسبة يجسد الارتباط الحقيقي بالحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد أن أهل اليمن هم أول من ناصر رسول الله السراج المنير الذي أخرج الأمة من الظلمات إلى النور، لافتاً إلى أهمية معرفة سيرته والاقتداء والتأسي به في كل شئون الحياة.

وخلال الأمسية بحضور نائب رئيس مجلس المؤسسة الدكتور محمد الحيفي، ومدير عام مديرية باجل عبد المنعم الرفاعي ومدير المصنع المهندس فيصل العريقي، أكد المدير الإداري بالمصنع محمد جحاف أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة والاقتداء بصاحبها صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله قولا وعملا.

تخللت الأمسية قصائد شعرية، وفقرات إنشادية، ومسرحية معبرة.