أفق نيوز
آفاق الخبر

تدشين توزيع 300 سلة غذائية للآسر أكثر احتياجا في مديرية حيس بالحديدة

11

أفق نيوز- الحديدة
دشن وكيل محافظة الحديدة محمد سليمان الحليصي توزيع 300 سلة غذائية للآسر الأكثر إحتياجا في المربع الغربي بمديرية حيس مقدمة من مؤسسة اليمن للإغاثة والإعمار بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية والتعاون الدولي بالمحافظة.

وفي التدشين أشاد وكيل المحافظة بمبادرة المؤسسة لتوزيع السلال الغذائية، والتي يستفيد منها عدد من الأسر للتخفيف من معاناتها في ظل ما يعانيه الوطن من عدوان وحصار بالتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشار إلى ما أكد عليه قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – في الاحتفال بهذه المناسبة بوجوب تعزيز التكافل الإجتماعي.

وأعتبر الإحتفاء بالمولد النبوي، انطلاقة نحو البناء والتنمية والتضحية باعتبار هذه المناسبة جامعة ودافعا قويا لتجديد الطاقة وشحذ الهمم في مواجهة التحديات والأخطار.

بدورهم أوضح مدير المديرية مروان الحليصي ومنسق فرع المجلس اﻷعلى بالمديرية محمد الاهدل ومنسق مؤسسة اليمن للإغاثة والإعمار عثمان غديوة أن الهدف من توزيع المعونات الغذائية مساعدة اﻷسر المحتاجة بالمديرية وتخفيف معاناتهم جراء الظروف التي يعيشونها بسبب العدوان والحصار والتصعيد.

حضر التدشين عدد من المسؤولين والمعنيين بالمديرية والمؤسسة.