أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رئيس المجلس السياسي الأعلى:يبارك نجاح فعاليات المولد النبوي الشريف ويشيد بالخروج الجماهيري الكبير

296

أفق نيوز- صنعاء
أشاد الرئيس مهدي المشاط بجهود حكومة الإنقاذ الوطني في إنجاح الفعاليات الجماهيرية غير المسبوقة في العاصمة صنعاء والمحافظات احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.
ووجه الرئيس المشاط، برقية شكر، أشاد فيها بجهود جهاز الأمن والمخابرات ووزارة الداخلية ووزارة الدفاع والاستخبارات العسكرية، في تأمين الفعاليات المليونية التي أقيمت في العاصمة صنعاء والمحافظات احتفاء بهذه المناسبة.

ونوه بجهود اللجان التنظيمية والإشرافية والفنية في الإعداد والترتيب والتجهيز لتنظيم الفعاليات الجماهيرية بذكرى رسول الإنسانية والتي سارت على النحو المطلوب.

كما أشاد الرئيس المشاط، بدور وزارتي التربية والتعليم والصحة العامة والسكان، ومساهمتهما الفاعلة والملموسة في إنجاح فعاليات المولد النبوي.

وعبر عن الشكر لوزارة الإعلام ووسائل الإعلام الوطنية على تغطيها الواسعة والمتميزة لهذه الفعاليات، ومواكبتها منذ بدء الترتيبات للاحتفاء بهذه المناسبة وانتهاء بالفعاليات الكبرى التي جسدت المكانة العظيمة التي يحتلها الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين في وقت تتجه الكثير من الأنظمة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وتوجه الرئيس المشاط بالشكر لكافة جماهير الشعب اليمني على الخروج المليوني غير المسبق في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات والمديريات والعزل والقرى، الذين شاركوا في صنع المشهد التأريخي للاحتفاء بمولد سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم، والذي أكد خصوصية مكانة رسول الله في قلوب اليمنيين في الماضي والحاضر.

وأشار إلى أن الشعب اليمني تصدر المشهد العربي والإسلامي بخروجه الملاييني إلى ساحات الاحتفاء بمولد رسول الله في العاصمة والمحافظات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com