أفق نيوز
آفاق الخبر

محذرا كيان العدو الصهيوني.. النخالة: أي عملية اغتيال لأي مقاوم سنرد مباشرة بقصف (تل أبيب) 

5

أفق نيوز //
حذر الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، قادة الكيان الصهيوني من تنفيذ أي عملية اغتيال في فلسطين أو خارجها مؤكدا أن “أيَّ عملية اغتيال سنرد عليها مباشرة بقصف “تل أبيب”.

وأكد القائد خلال لقاء في برنامج “لعبة الأمم” على قناة الميادين مساء الأربعاء، أن المقاومة تستطيع قصف جميع المدن المحتلة في أي وقت، فمقاتلينا جاهزين في الميدان.

وأوضح أن سرايا القدس وفصائل المقاومة الفلسطينية لقنت العدو درسًا قاسيًا من خلال الرد المباشر على عملية اغتيال قائد أركان المقاومة بهاء أبو العطا بقصف تل أبيب مباشرة بعد نصف ساعة على عملية الاغتيال.

وأشار إلى أن معركة صيحة الفجر ومعركة “سيف القدس” أحدثت كي وعي لقادة الاحتلال فأصبحوا يحسبون حسابات كبيرة قبل أي توجه ضد المقاومة في غزة.

واستبعد القائد النخالة أيَّ عدوان في الفترة الحالية، إلا أنه دعا قادة المقاومة والمقاتلين كافة لأخذ الحيطة والحذر لأن من طبع الاحتلال الغدر.

وفي الوقت ذاته أكد القائد النخالة أن تطوير أداء المقاومة لم يتوقف لحظة منذ انتهاء معركة “سيف القدس”، قائلًا: “الطائرات المسيرة موجودة في ورشات التصنيع بقطاع غزة بالإضافة لوجود الخبرة للتعامل معها”.