أفق نيوز
الخبر بلا حدود

هذا ما حدث اليوم بين قوات النجدة بأمانة العاصمة وأمن محافظة صنعاء

800

أفق نيوز //
ترأس نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، اليوم، اجتماعا لمناقشة الصعوبات والمعوقات التي تواجه إدارات أمن الأمانة ومحافظة صنعاء وقوات النجدة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد رغم العدوان والحصار.

وأقر الاجتماع تشكيل غرفة عمليات مشتركة بين قوات النجدة بأمانة العاصمة صنعاء وأمن محافظة صنعاء، وذلك لسهولة التنسيق بين الوحدات الأمنية لضبط المجرمين والفارين من وجه العدالة.

وخلال الاجتماع الذي ضم مدير عام شرطة أمانة العاصمة العميد معمر هراش، ومدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي، وقائد قوات النجدة بالأمانة العقيد أحمد حسين الهادي، أشاد نائب وزير الداخلية المرتضى بأداء منتسبي الأمن في مختلف الوحدات والنقاط الأمنية.

منوها بالدور الكبير الذي تقوم به النقاط الأمنية في ضبط المجرمين والمهربين القادمين من مناطق سيطرة العدوان.

وأشار اللواء المرتضى إلى عمليات التهريب التي يقوم بها مرتزقة العدوان لمحاولة إفساد المجتمع، والتي تضر بشكل كبير بالاقتصاد الوطني وأسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية كما هو حاصل حاليا في مناطق الاحتلال التي يسيطر عليها مرتزقة العدوان..

من جانبهم أشار هراش والمؤيدي والهادي إلى مواصلة الجهود في الحد من الجريمة وضبطها قبل حدوثها من أجل الحفاظ على حياة وحقوق وأمن واستقرار المواطن الذي وجدت الأجهزة الأمنية من أجله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com