أفق نيوز
آفاق الخبر

أبناء مديرية الشاهل بحجة ينددون بالتصعيد الأمريكي وجرائم العدوان

19

أفق نيوز- حجة
نظّم أبناء مديريه الشاهل اليوم الجمعة، وقفة قبلية مسلحة تنديدا بجرائم العدوان وتصعيد أمريكا من حربها العسكرية والاقتصادية ضد الشعب اليمني.

وفي الوقفة القبلية المسلحة في مدرسة الحسين بن علي عليهما السلام، بحضور قيادات السلطة المحلية والمكتب الإشرافي ومشايخ واعيان المديرية ،أكد المشاركين على مواصلة الصمود في مواجهة العدوان، ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتم تطهير تراب الوطن من الغزاة والمحتلين.

ونددوا بجرائم دول العدوان واستهداف المدنيين مؤخرا في محافظتي تعز وصنعاء ومناطق وقرى متفرقة في صعدة، وأحياء سكنية ومستودعات لأغذية المواطنين في أمانة العاصمة.. مشيدين بما حققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات، ومعهم كل الشرفاء والأحرار من أبناء وقبائل محافظة مارب وتحرير مديريات المحافظة من المرتزقة وأدوات العدوان من القاعدة وداعش وجميع المرتزقة.

ودعا البيان جميع قبائل المديرية إلى مواصلة التحشيد ورفد الجبهات.. مباركين عملية “السابع من ديسمبر” في العمق السعودي، وما يحققه الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في مختلف الجبهات.

كما جددوا العهد والوفاء والثبات لقائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك الحوثي حفظه الله لمواجهة العدوان السعودي الامريكي حتى دحره وتحرير كامل التراب الوطني.. داعين المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن، والاستفادة من قرار العفو العام. وان يحكموا العقل والمنطق والرجوع الى صف الوطن .