أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إتحاد الإعلاميين اليمنيين يعقد جلسة مفتوحة لمناقشة وضع الأمن بالمحافظات الجنوبية

169

يمانيون../

ناقش إتحاد الإعلاميين اليمنيين في جلسة مفتوحة بحضور القيادي في الحراك الجنوبي حسين زيد بن يحيى الوضع في المحافظات الجنوبية.

وأستعرض المشاركون أسباب ما آلت اليه الأوضاع في المحافظات الجنوبية والمتمثلة في المشروع العدواني والمخطط الهادف لبث الفوضى وتحويل اليمن إلى مركز استقطاب للجماعات الإرهابية وإعاقة أي مشروع وطني يلبي تطلعات اليمنيين في دولة تحقق المساواة والعدالة .. متحدثين باستفاضة عن الأطماع الخارجية في اليمن ومحاولات تركيع اليمنيين بشتى الوسائل والطرق وصولاً للعدوان العسكري المباشر.

وتطرق المشاركون إلى الدور الذي من الممكن أن تلعبه كل القوى الوطنية في المحافظات الجنوبية بهدف عودة الأمن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة وإيقاف مسلسل الفوضى .

وأدان الحاضرون ما أقدمت عليه الجماعات الإرهابية من إعدام لمجموعة من الأسرى ،معتبرين تلك الجرائم بالمنافية لقيم وعادات وأعراف الشعب اليمني ومؤكدين على ضرورة العمل على إسقاط مشروع العدوان وأدواته .

وتحدث القيادي في الحراك حسين زيد بن يحيى عن الوضع الأمني في محافظتي عدن وأبين وانتشار الجماعات المسلحة وارتباطها بالعدوان وأدواته .. متسائلاً عن الدعم الكبير للجماعات الإرهابية وكيف حصلت هذه الجماعات على الأسلحة المختلفة منها المدرعات الإماراتية والتي تستخدمها اليوم في تنفيذ أعمالها الإرهابية ضد خصومها وضد كل من يعارضها .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com