أفق نيوز
الخبر بلا حدود

صمود أسطوري للجيش واللجان الشعبية وخسائر فادحة للمرتزقة  في عدد من المناطق بتعز

182

يمانيون../

قال مصدر عسكري ” إن أبطال الجيش واللجان الشعبية يحققون انتصارات كبيرة على الغزاة ومرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في عدد من المناطق التي يتواجدون فيها بمحافظة تعز”.

وأوضح المصدر أن ابطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا اليوم  الأثنين 7 ديسمبر 2015 ، من إفشال ثلاث محاولات لمرتزقة العدوان للزحف في مناطق مختلفة بالشريجة الأول على التباب خلف جبل الشبكة والثاني باتجاه السحى والثالث باتجاه منطقة العلوب .. لافتاً إلى أن الغزاة والمرتزقة تكبدوا عشرات القتلى والجرحى وعدد من المدرعات والآليات وعادوا من حيث أتوا يجرون أذيال الخيبة والخسارة .

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية بالتعاون مع رجال الجبهة الوطنية لمواجهة العدوان ومرتزقته بالمحافظة تقدموا في جبهة الأحيوق وطهروا مناطق ومواقع عدة خلف قرية الصنمة بالوازعية وعدة تباب في جبال المبذل باتجاه جبل شعبوب من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي .. مشيراً إلى أن المرتزقة فروا من هذه المناطق تحت ضربات الجيش واللجان الشعبية .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن سلسلة غارات هستيرية على مختلف المناطق بمحافظة تعز لإسناد مرتزقته ما أدى إلى تضرر منازل المواطنين وممتلكاتهم ومزارعهم .. مؤكداً أن المرتزقة لم يصمدوا أمام ضربات الجيش واللجان الشعبية والمواطنين الشرفاء رغم هذا القصف الجوي المكثف.

وحيا المصدر الصمود الأسطوري لأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية وأبناء الشعب اليمني الذين ضربوا أروع الأمثلة في الصمود دفاعاً عن الوطن ومقدراته وتطهير البلاد من الغزاة والمرتزقة الذين باتت نهايتهم وشيكة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com