أفق نيوز
الخبر بلا حدود

السلطة المحلية بمحافظة ذمار تستنكر جرائم القاعدة وداعش بحق المواطنين في أبين

171

يمانيون../

استنكرت السلطة المحلية بمحافظة ذمار الجريمة البشعة التي قامت بها عناصر الجماعات الارهابية بقتلها مواطنين ابرياء في محافظة أبين.

وأكدت السلطة المحلية بذمار في بيان صادر اليوم الأثنين 7 ديسمبر 2015 ، أن تلك الأعمال الإجرامية البشعة والتي تتنافى مع كافة معايير الدين والاخلاق تكشف بجلاء حقيقة ارتهان تلك الجماعات المتطرفة لقوى الارهاب العالمي واستخدامها كادوات لتنفيذ مخططاتها الخبيثة ضد الاسلام والمسلمين.

واشار الى ان قوى الارهاب والتطرف هي صناعة اجهزة استخباراتية صهيوامريكية وتنفذ مخططاتها لتشويه صورة دين الإسلام وقيمه السمحه.. فضلا عن الاساءة لاخلاق مجتمعنا الذي يرفض تلك الأعمال الإجرامية التي تتعارض مع مبادئ وقيم كل الديانات السماوية ولايقرها عرف اجتماعي وتناقض كافة القيم الاخلاقية والانسانية.

وحمل البيان العدوان السعودي المتسلط ومرتزقته كامل المسئولية تجاه توسع رقعة الانشطة الارهابية.. مطالبا دول العالم والمنظمات الدولية بوضع حد للسياسات التدميرية الهوجاء التي تقودها مملكة الشر السعودية في اليمن وسوريا وليبيا والعراق والتي تدفع المنطقة الى الهاوية.

وحث على تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية لمواجهة هذه العناصر المرتزقة من جماعات التطرف والارهاب والعمل بكل الوسائل لتحصين مجتمعنا من شرورها .

مؤكدا على ضرورة تكثيف برامج التوعية بمخاطر الجماعات الارهابية وترسيخ مبادئ الدين الاسلامي الحنيف بكل ماتحمله من قيم وتعاليم انسانية واخلاقية سامية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com