أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة الحديدة

286

أفق نيوز – الحديدة
دشن وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري اليوم السبت، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية، أشار وكيل أول المحافظة إلى أن الشهادة في سبيل الله والدفاع عن الوطن ومواجهة طغاة العصر وقوى الاستكبار من أرقى مراتب الإحسان.

ولفت إلى أهمية الدور الرسمي والشعبي في إحياء ذكرى الشهيد وترسيخها في نفوس الأجيال من خلال التعريف بعظمة الشهداء وتضحياتهم والاهتمام بأسرهم وذويهم.

ودعا البشري إلى دعم ومساندة مؤسسة الشهداء بما يمكنها من تعزيز دورها في خدمة ذوي الشهداء، مؤكداً حرص قيادة المحافظة على تقديم الرعاية لأسر الشهداء وتلمس احتياجاتها وتوفيرها في مختلف المجالات.

فيما أشار مدير مؤسسة الشهداء علي الشعثمي إلى أن إحياء ذكرى الشهيد تعبير عن الوفاء للشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن وإعلاء كلمة الحق، مؤكداً حرص المؤسسة على القيام بدورها تجاه أسر الشهداء ورعايتهم، بحسب الإمكانيات المتاحة.

وكان وكيل أول المحافظة ووكلاء المحافظة والمدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء افتتحوا معرض صور الشهداء بحديقة الشعب، وطافوا بأجنحة المعرض وقرأوا الفاتحة إلى أرواح الشهداء.

وأشادوا بمستوى التنظيم وما تضمنه المعرض من صور ومجسمات تبرز مآثر الشهداء وبطولاتهم، معبرين عن الإعتزاز والفخر بما قدموه من تضحيات في مواجهة العدوان.

إلى ذلك افتتح وكيل أول المحافظة أحمد البشري معرض الشهداء بمديرية الحالي، فيما افتتح وكيل المحافظة المساعد عامر مثنى بمديرية باجل معرض صور الشهداء لمديريات المربع الشرقي.

وفي مديرية بيت الفقيه افتتح معرضان لصور الشهداء، وأشاد مدير عام المديرية حسين سهل خلال الافتتاح بمحتوياتهما من صور الشهداء والمجسمات لجرائم العدوان.

وأكد أهمية إحياء هذه الذكرى بما يليق بمكانة الشهداء ومواصلة السير على دربهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com